الأربعاء 16-06-2021 7:01 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

وفد أوربي يرافق مشرف مركز مواسم ينبع لزيارة مهرجان (كنا كدا) التاريخي بجدة

0
عدد المشاهدات : 3٬998
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – جدة

بتوجيه من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت فيصل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري للمركز الإعلامي لمواسم ينبع زار وفد المركز الإعلامي لمواسم ينبع يتقدمهم المشرف العام على المركز الأستاذ محمد بن ناصر وبمرافقة مجموعة من الاستشاريين الأوربيين مساء امس الخميس، مهرجان (كنا كدا) بمنطقة جدة التاريخية الذي تقام فعالياته حاليًا في منطقة وسط البلد ، وخلال الزيارة التقى المشرف العام ، أعضاء لجان المهرجان ومجموعة من فريق (قلب جدة التطوعي) الذي رافق المشرف العام ووفد المستشارين الأوربي الزائر في جولتهم داخل أروقة المهرجان واطلعوهم على الفعاليات المقامة حيث تعرفوا على الموروث المكاني والمشغولات التراثية العتيقة لأهالي الحجاز والأكلات الشعبية التي تشتهر بها  جدة في الماضي.

وقد شهد مهرجان (كنا كدا) بجدة التاريخية وفود زائرة من عدة دول اضافة إلى زوار جدة من مناطق ومحافظات المملكة المختلفة وسط متابعة للفعاليات المتنوعة في اجواء من البهجة والفرح .

وأبدى المشرف العام للمركز الاعلامي لمواسم ينبع الاستاذ محمد بن ناصر والوفد المرافق إعجابهم الشديد بما شاهدوه خلال زيارة بيت نصيف وعبر بن ناصر عن شكره لإدارة المهرجان والقائمين عليه،وخص بالشكر والتقدير فريق ( قلب جدة التطوعي) الذي يقدم للزوار العديد من الخدمات التطوعية للتعريف بتاريخ جدة في الماضي باسلوب ممتع وبترحيب وحسن استقبال وتوديع ، مثمنًا جهود اللجان التنظيمية للمهرجان المبذولة لعكس صورة الماضي بجميع تفاصيله والاعتزاز بالموروث واصالته.

وعلى صعيد متصل أكد المشرف العام للمركز الاعلامي لمواسم ينبع الاستاذ محمد بن ناصر أن محافظة ينبع ستشهد في الثالث عشر من ربيع الثاني /1435هـ مهرجان التنسنيدة بنسخته الرابعة واضاف بن ناصر بأنه  سيتم توجيه دعوة للجنة المنظمة وفريق ( قلب جدة التطوعي ) لزيارة الأسواق التاريخية بينبع والذي أعيد ترميمها وسيتم تفعيلها مع إنطلاقة مهرجان التسنيدة الرابع حيث سيتم إستضافة التراث الإماراتي لأول مره في ينبع إحتفالا بتفعيل الأسواق التاريخية بالإضافة إلى مشاركات من تراث مناطق المملكة .

5 8 11 12 13 15


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats