الثلاثاء 23-07-2019 4:27 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مهرجان الأطاولة التراثي الخامس يختتم فعالياته ” الزمزمي الصغير ” يستقبل الحجيج مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل

وزير الحج : ابذلوا كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

0
عدد المشاهدات : 86
بلادي (biladi) :

وقف على جاهزية مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية

 

عاطف هوساوي – مكة

تفقد معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، ظهر اليوم الخميس ، مقر مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية بمكة المكرمة، ووقف على جاهزية المؤسسة والأعمال التي تقوم بها في خدمة ضيوف الرحمن.
وعقد معاليه اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف المهندس عباس قطان ونائبه الدكتور مصطفى بياري وأعضاء مجلس الإدارة، وتم خلال الاجتماع عرض الخطة التشغيلية لأعمال المؤسسة لموسم حج هذا العام ١٤٤٠ه،
وقدمت بين يدي معالي الوزير عرض شامل لمشروع تحول المؤسسة إلى شركة مساهمة مقفلة ، وهدفه والخط الزمني العام للمشروع ومراحله، وصولاً لإنجازاته. بالإضافة إلى المبادرات التي ستقدمها المؤسسة وتشمل مبادرة الحيز الذكي ، ومبادرة الراصد الميداني، والمكاتب النموذجية والتي تشمل حزمة من الأنشطة والمبادرات كالحج الأخضر، وتطبيق مؤشرات قياس الأداء لكافة أنشطتها، وتطبيقات إلكترونية وأساور ذكية تخدم الحاج ومقدم الخدمة، بجانب برامج متنوعة تثري تجربة الحاج.
وتطرق العرض إلى أبرز إنجازات المؤسسة بلغة الأرقام من التوسع في تقديم الوجبات مسبقة التجهيز إلى القيام بالدراسات البحثية الميدانية بغرض قياس مستويات رضا المستفيدين عن جود الخدمات ، إضافة للتوسع في التطبيق الإلكتروني ليشمل جميع خدمات المؤسسة.
وحث معالي وزير الحج والعمرة خلال الاجتماع، العاملين في المؤسسة على بذل الجهود كافة لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى عودتهم إلى بلدانهم سالمين بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله- .
من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عباس قطان دعم وتوجيهات معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن التي من شأنها الرقي بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام ، مشيراً إلى أن المؤسسة تقدم خدماتها في هذا العام لأكثر من 380 ألف حاج عربي قادمون من 19 دولة عربية .
وأكد نائب رئيس المؤسسة الدكتور محمد بياري أن المؤسسة في هذا العام تقدم مبادرات وخدمات جديدة وفق معايير وآلية ومؤشرات أداء محددة، ضمن جهود المؤسسة بإشراف من وزارة الحج والعمرة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .
وشدد الدكتور بياري إلى أن المؤسسة سائرة بقوة نحو التحول لشركة مساهمة مغلقة وأنها بالمراحل النهائية بالتنسيق مع مقام وزارة الحج والعمرة، مضيفا:”نتطلع إلى أن تكون المؤسسة رائدة في خدمتها لحجاج بيت الله الحرام وتسعى بالمستقبل القريب الى التطبيق والعمل بنظام الشركات باستقطاب افضل الكوادر والخبرات التي ستساهم في رفع مستوى الأداء بما يوازي مستوى الشركات الكبرى والعالمية ذات رؤس الأموال العالية”.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats