الثلاثاء 21-02-2017 10:50 صباحاً
" مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي   اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة  خالد .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق برنامج “رؤية وأثر” التطوعي في الرياض الأميران سلطان بن سلمان وفيصل بن سلمان يزوران مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة 3 ألعاب في بطولة الدفاع المدني بالقصيم أمير منطقة الرياض يشيد باختراع جامعة الملك عبدالعزيز الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل انطلاق فعاليات المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017 ختام بطولة أبطال المناطق للنخبة الرابعة عشر للجودو (تعليمي)بالمدينة انطلاق حملة التبرع بالدم تحت شعار “دمي لوطني” بالمنطقة الشرقية. ناطق… مسؤولية وطن مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة أحد يتعثر أمام النهضة في دوري الأول تعليم المدينة : وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد تهنئ وتشكر تعليم المدينة الهلال الأحمر بالمدينة : خلال الإجازة أسعفنا اكثر من الفين حالة ودربنا 170 مواطناً إدارة الموهوبين بتعليم المدينة تهنيء الطالب عبدالله الزروق بمناسبة حصولة على المركز الثالث على العالم نيسان-بترومين تدشن رسمياً توسعة صالة عرض المدينة المنورة مدني المسيجيد يباشر حادث انقلاب شاحنة اسطوانات غاز البوتاجاز حريق في أحد المراكز التجارية في طريق قباء النازل بالمدينة قطرة دم تنقذ إنساناً في الشرقية. سلة أحد تحسم دربي المدينة بالفوز على الأنصار مركاز تاريخية ينبع يجمع الادباء والمفكرين بمهرجان نهاية الربيع تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة
الرئيسيةخبر عاجل, عالم حواء, منوعات ◄ تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة

وزير التعليم يزور جناح الجامعة الإسلامية بالمؤتمر الدولي الرابع للتعلّم الإلكتروني والتعليم عن بُعد

0
عدد المشاهدات : 1,227
بلادي (biladi) :
unnamed (35)

بلادي نيوز – المدينة :عماد الصاعدي

زار معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل جناح عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بالجامعة الإسلامية المشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الرابع للتعليم الالكتروني والتعليم عن بعد بالرياض.

وكان في استقبال معاليه في الجناح عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الدكتور عمر بن إبراهيم سيف، حيث اطلع معاليه عن كثب على جهود العمادة وما نفذته من مشاريع في مجالها، كما استمع معاليه لشرح مفصل عن محتويات المعرض والجهود التي بذلتها العمادة منذ إنشائها.

وأثنى معاليه على مشاركة الجامعة الاسلامية ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني في هذا المعرض مؤكداً أن الجامعة الإسلامية من الجامعات العريقة في المملكة العربية السعودية وفي العالم كله، ووعد بزيارتها قريباً.

من جانب آخر ترأس عميد التعلّم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عمر سيف جلستين من جلسات المؤتمر، كانت الأولى بعنوان (التكنولوجيا الرقمية والتعليم)، والجلسة الثانية بعنوان (التعليم المتنقل والتشاركي).

الجدير بالذكر أن عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في الجامعة الإسلامية صدرت الموافقة على إنشائها عام 1428هـ، ونفذت العمادة العديد من المشاريع منها: مشروع نظام إدارة التعلم الإلكتروني (زدني)، وتشغيل نظام الفصول الافتراضية (WiZIQ)، وتجهيز عدد من الفصول الذكية والمعامل الإلكترونية المتطورة بكليات الجامعة، ومشروع تجهيز 120 قاعة دراسية بأجهزة تفاعلية الكترونية وغيرها.


أضف تعليقاً


site stats