الإثنين 14-06-2021 5:53 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“زوار متحف المدينة : “لاتمثلنا ولا تمثل هويتنا تدشين أعمال لجان زكاة التمور بمحافظة الأحساء قريبًا.. “التعليم” تُطلق منصة “قادة المستقبل” لإعداد جيل من المعلمين والمعلمات مدني عسير: سقوط طائره مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس دون حدوث أي إصابات طقس الإثنين: رياح وغبار على معظم مناطق المملكة قرار توطين المهن المحاسبية يدخل حيز التنفيذ.. وهكذا يتم التأكد من المؤهلات العلمية للمرشحين ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.7 مليون جرعة “الشؤون الإسلامية” تعيد فتح 7 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بينهم امرأتان.. وزير التجارة يصدر قرارًا بتعيين 4 أعضاء بمجلس غرفة الأحساء خلال أسبوع.. “الداخلية” تسجل 27 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا “المجلس الصحي” يوضح آلية التعامل مع الحالات الإيجابية لكورونا في مقرات الحجر المؤسسي “طيران ناس” يطلق رحلات مباشرة بين جدة وكييڤ بدءاً من 2 يوليو متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا 3 ملايين ريال غرامة بحق عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي المشاركين في حفل تدشين منتج تجميلي السديس يكرم رجل الأمن الذي منع شخصاً من الصعود لمنبر الحرم المكي متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً “التقاعد” تطلق خدمتي “الإجازة الدراسية” و”الإعارة” عبر منصة “ميثاق” “الدفاع المدني” يعلن السيطرة على حريق منتزه الأمير سلطان جنوبي أبها “العدل” تعلن طرح الإصدار الأول من وثيقة نظام الإجراءات الجزائية ولائحته التنفيذية “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء

وزير التعليم: كلمة خادم الحرمين الشريفين رسخت نهج القيادة في رعاية التعليم

0
عدد المشاهدات : 1٬436
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

أكد معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل, أن مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, التي وجهها أمس لرجالات الدولة والمواطنين تمثل ترسيخاً لمنهج القيادة الرشيدة في تتبع احتياجات المواطن وتنمية الوطن والدعم اللا محدود الذي تلقاه قطاعات الدولة كافة .
وقال: إن هذه الكلمة التي تأتي في خضم ما يشهده العالم من أحداث سياسية واقتصادية، برهنت مجدداً على السياسة الحكيمة لقيادتها في التعامل مع تلك الأحداث، كما حملت الكلمة بشائر الخير للمواطنين ووضعتهم أمام خطة عمل مستقبلية للحكومة تقوم بتنفيذها بمشيئة الله بما يحقق للوطن مزيداً من الرخاء ويكفل لمواطنيه رغد العيش.
وأضاف الدكتور الدخيل: أن حديث الملك ـ حفظه الله ـ, الذي وجهه لأبنائه الطلبة يمثل العون والحافز الأكبر لهم للإبداع والسعي لبذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي، فقد تضمنت الكلمة الضافية رسالة من خادم الحرمين الشريفين لأبنائه الطلبة قيمة تمثل نبراساً لهم في مسيرتهم التعليمية، واضعة إياهم أمام مسؤولية الإسهام في بناء هذا الوطن بقوله -أيده الله-, ” إن هذا الوطن ينتظر منكم الكثير، فعليكم أن تحرصوا على استغلال أوقاتكم في التحصيل”.
وأشار إلى أن هذا القطاع يسير وفق تطلعات القيادة للنهوض به، من خلال التكامل بين شقي التعليم العالي والعام، وربط المخرجات مع حاجة سوق العمل والتنمية وهو ما تعمل عليه الوزارة.
واختتم معالي وزير التعليم تصريحه, برفع أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين, ولسمو ولي عهده الأمين, ولسمو ولي ولي العهد، ـ حفظهم الله ـ, على ما يولونه لقطاع التعليم من رعاية كريمة ودعم سخي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats