الخميس 17-06-2021 12:22 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

وزير الإسكان : سنقدم جائزة شهرية لأكثر المكاتب العقارية استخدامًا لبرنامج “إيجار”

0
عدد المشاهدات : 2٬090
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الرياض

أعلن معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي جائزة شهرية لأكثر المكاتب العقارية استفادة من نظام “إيجار”.
وأكد معاليه أثناء تدشينه لنظام “إيجار” في شركة بصمة العقارية أن نظام إيجار تم تدشينه في الفترة الماضية لكن ماقدمته شركة بصمة يعدُّ تعاونًا متميزًا يعزز انتشار برنامج إيجار , مشيرًا إلى أن الوزارة تدعم المكاتب العقارية التي ستستخدم برنامج إيجار في العملية التأجيرية التي ستفيد جميع الأطراف .
وعن سهولة استخدام النظام لجميع أفراد المجتمع قال معاليه : “إن البحث متاح للجميع في برنامج “إيجار” ولا يشترط التسجيل بالموقع الخاص بنظام إيجار , إضافة إلى أن عامل الوقت سيتم الاستفادة منه , وسيزيل النظام بشكلٍ كلي عناء البحث ويمكن للمستأجر والمؤجر بلحظة واحدة الوصول إلى نتائج بحث مرضية وبالسرعة المطلوبة ” .
وأشار معاليه إلى أن هندسة المعلومات ذات جودة عالية ودقيقة وطريقة عرضها مميزة في النظام إذ يمكن إدخال العديد من التفاصيل عند البحث للحصول على أدق النتائج، مثل الحجم والموقع وعدد الغرف وغيرها , إضافة إلى صور من داخل الوحدة السكنية تساعد المستفيد من اتخاذ قراره بسهولة , مبينًا أن العملية التأجيرية متكاملة بالكامل داخل الشبكة بما فيها عملية إصدار الفواتير المستحقة و دفعها .
وقدم وزير الإسكان شكره لوزارة المالية ومؤسسة النقد العربي السعودي لإسهامهما في هذا النظام بشكل كبير.
يشار إلى أن نظام “إيجار” يمكن استخدامه من خلال الهواتف الحديثة حيث يقوم المستفيد من البرامج بإضافة النظام ثم الاستفادة منه بالمجان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats