الأحد 09-08-2020 5:39 مساءً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
تشتمل على أكثر من 100 خدمة.. وزارة العدل تصدر النسخة الثانية من دليل شرح الخدمات الإلكترونية “الملكية الفكرية” : قيمة التداول السنوي العالمي للسلع الرياضية تقدر بنحو ٣٠٠ مليار دولار وزير التعليم يوجه بتحديث بيانات شاغلي الوظائف الإدارية من مستحقي الترقية للمرتبة ١٣ فما دون ضبط (34) مخالفة للبرتوكولات الاحترازية والتجارية، وإغلاق 4 محلات في #الجبيل_الصناعية إزالة إحداثات على مساحة تجاوزت 100 ألف متر بمركز #السيل_الكبير #إيجار يوثق أكثر من مليون عقد سكني وتجاري.. 31% منها سدادها شهري القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو في #الرياض متحدث #الصحة: انخفاض كبير في الحالات الحرجة بنسبة 5.5% #الصحة تسجل (1428) إصابة جديدة بـ #كورونا وشفاء (1599) حالة ووفاة (37) مركز حي الملك فهد يوزع لحوم الأضاحي لعام 2020م والتي بلغت 373 أضحية. “الزكاة والدخل” تُتَوّج تميزها المؤسسي بشهادتي جودة من منظمة “ISO” #البيئة تدعو العموم لإبداء مرئياتهم حول مشروع “اللائحة التنفيذية لنظام المياه والخاصة بمهام الوزارة” شركة “علم” توقع اتفاقية شراء لكامل أسهم “تبادل” من صندوق الاستثمارات العامة مكة المكرمة.. إغلاق 11 صالونًا مخالفًا لاحترازات “كورونا” #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يقدم مواد غذائية عاجلة للمتضررين من انفجار #مرفأ_بيروت استقبال نائب أمير مكة المكرمة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة المُعين حديثًا “أرامكو”: 24.6 مليار ريال صافي الدخل في الربع الثاني.. و87.1 مليار ريال في النصف الأول “الإحصاء”: 66.23% نسبة الشباب والشابات الذين لم يسبق لهم الزواج في المملكة بأحدث التقنيات.. “شؤون الحرمين” تنهي أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة وصول الطائرة الإغاثية الرابعة التي سيّرها #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة إلى لبنان لمساعدة منكوبي انفجار #مرفأ_بيروت
الرئيسيةعربية وعالمية ◄ وصول الطائرة الإغاثية الرابعة التي سيّرها #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة إلى لبنان لمساعدة منكوبي انفجار #مرفأ_بيروت

وزارة الصحة تطلق مشروع للمشي لتعزيز الصحة

0
عدد المشاهدات : 334
بلادي (رباب عبدالمحسن) :
بلادي نيوز – متابعات
أطلقت وزارة الصحة المشروع الوطني للمشي في جميع مناطق ومحافظات المملكة؛ بعنوان “#امش30″، الذي يهدف إلى تعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة المشي.
اليوم العالمي للمشي هو يوم وطني لتعزيز ممارسة المشي والتحفيز لذلك بمشاركة جميع فئات المجتمع في كافة مناطق المملكة، ويأتي هذا اليوم بتاريخ ٥ مارس ليواكب تطلعات الوطن نحو جسم سليم في وطن طموح.
وتضمن المشروع مبادرة للمشي بواقع 8000 خطوة باليوم، ويتم اختيار الفائزين وتكريمهم بجوائز تحفيزية بشكل شهري في نهاية المسابقة، ويتم الاشتراك في المسابقة عن طريق تحميل التطبيق والتسجيل فيه، بالإضافة إلى المشي اليومي 8000 خطوة فأكثر، والاستمرارية في المشي اليومي.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 7 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats