الخميس 09-04-2020 11:54 مساءً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
“البيئة” تفسح أكثر 35.7 ألف طن من الخضروات والفاكهة في 8 أبريل انطلاق مبادرة ( #نعين_ونعاون ) في الرياض بنك التنمية الاجتماعية يعلن تأجيل سداد أقساط مشاريع الأسر المنتجة لمدة 6 أشهر بنك التنمية الاجتماعية يعلن تأجيل سداد أقساط الأسر المنتجة لمدة 6 أشهر اثرت في الغرب والشرق قصة ” الغروب الأخير “ المدينة.. تسجيل أول ولادة لسيدة مصابة بفيروس #كورونا اقتصاديون ورجال أعمال: نوهوا بالتسهيلات المقدمة للمنشآت الصغيرة حالة الطقس المتوقعة غداً الجمعة في المملكة لقاء “إدارة الأزمات الإعلامية” بالتعاون بين ساهم و طلاب سعوديون “الطلالوه يكشف فايروس كورونا كوفيد١٩ ونسبه خطره “ الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا يناقش تطور العلا في مؤتمر مستقبل الضيافة عبر الإنترنت ” العوامي أول سعودي يفوز بجائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط “ ” تخفيف الضغوط النفسية لجائحة كورونا من خلال تحليل البيانات “ مداهمة استراحة بداخلها دواجن مريضة في “راشدية مكة” .. تديرها عمالة مخالفة «حساب المواطن» يرد على سبب خفض قيمة الدعم للمستفيدين في دفعة أبريل مركز الملك سلمان يوزّع 900 سلّة غذائية في المناطق المحاذية لصعدة أمير الحدود الشمالية يتبرع بـ 400 ألف ريال لمساندة رجال الصحة والأمن غرفة جدة توضح مواعيد العمل بمراكز الخدمة المتاحة جمعية المودة الثالث على مستوى السعودية في تصنيف أفضل بيئة عمل فيما خصص أرقام هاتفية لطلب الدواء والاستشارات النفسية مجمع إرادة بالدمام يبدأ خدمة إيصال الدواء إلى منزل 30 مريض يومياً
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ فيما خصص أرقام هاتفية لطلب الدواء والاستشارات النفسية مجمع إرادة بالدمام يبدأ خدمة إيصال الدواء إلى منزل 30 مريض يومياً

ورحل ابتسامة معرض الكتاب

0
عدد المشاهدات : 793
بلادي (biladi) :

عام مضى على معرض الكتاب السابق … كان رائعاً في كل شي … ليهل هذا العام باستعدادات مكثفة وجهود كبيرة من القائمين عليه … إلا أنه فقد رجل صاحب الابتسامة الجميلة … الرجل الذي كان في كل ركن من أركانه له قصة بمساعدة الجميع في المعرض في كل شي .. حتى في توزيع الكتب في الرفوف … كان رحمه الله بشوشا ً ومحياه لا تغيب عنه الابتسامة … إنه جمعان بن عبد الله الزهراني … داهمه المرض العضال منذ شهور لينتقل إلى الرفيق الأعلى قبل إسبوع من بداية المعرض .
-رحمك الله – أبا عبد الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته، فلقد كنت خير الرجال وأطيبهم..أكتب لكم هذه الكلمات والعبرة على عيني تهل دمعا ً على فراقه , على مدار عامين متتالين ماضيين كنت أجد كتابي ” عالقة ” ضمن أروقة كتب المعرض ..لكن هذا السنة تفأجات بعدم وجود كتابي .. بحثت عنه في كل مكان لم أجده … سألت عن الأستاذ جمعان بن عبد الله الزهراني… قالوا … انتقل إلى رحمة الله … لم أتمالك الصدمة فُجعت …والله فجيعة عظيمة وقعت عليَّ كالصاعقة ..فرحمك الله أبا عبدالله , وإنا لله وإنا إليه راجعون وإن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لمحزونون على فراقك .
تذكرت أن الناس الطيبة لاتبقى … إنسان فقده الكبير قبل الصغير.. الغني قبل الفقير.. الوجيه قبل البسيط.. البعيد قبل القريب.. إنسان هو بمعنى الكلمة تواضع وصبر وحلم وحب وعطاء في عمله ..فلا أقول ..إلا ” وداعا ً ياأجمل قلباً وروحاً في معرض الكتاب ” .

جدة – بقلم : رحيل السلمي

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats