الإثنين 23-09-2019 7:26 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

واحد من محرم بقلم – أفنان اللهيبي

0
عدد المشاهدات : 182
بلادي (biladi) :

هكذا مرت واحد وعشرون عام مابين غمضة عين وإنتباهتها، و في مثل هذه الليلة، كانت تعاني حبيبتي من أجل ولادتي، منذ عقدين وعُشر العقد، كانت تكبر صغيرتك يا أمي، لا أبرئ طفلتك من الخطأ والعيب، لكنها حاولت أن تكون أفضل مايمكنها أن تكون، كبرت تلك الطفلة وأصبحت شابة عشرينية يافعة، لكنكِ لازلت تعامليها كطفلة تبلغ من العمر سبع سنوات، سامحني الله يا حبيبتي إن أتعبتكِ يوماً ولو من دون قصد.
أخذت أفتش في أوراقي عصر اليوم، لأعثر على صورتي في عام 1425 أي عندما كنتُ بالسابعة، تلك الطفلة القزمةيكاد طولها يصل 60سم أو ماشابه ذلك، حينها أيقنت سرعة الأيام المخيفة، مرت خلسة وكأنها لم تمر، ما أذكره خلال هذه الأعوام أنني فرحت كثيراً، وبكيت كثيراً أيضاً، عانيتُ وتعلمت، وثقت كثيراً بالأشخاص الخطأ وخذلت، وقفت في وجه عاصفة الأيام وحينها قد صفعت، سرتُ نحو أحلامي وإلى هذا اليوم ماوصلت، خضت تجارب أحببتها و تفننت، لطالما كان طموحي أكبر من ماعليه الآن، لكنني أنجزت وأبدعت، أعتمدت على نفسي لأنني أيقنت أنه.. لا أحد يبقى بجانبك سوى أنت، حاولت أن أتجنب الكثير من المشاكل وليحل محل الغيظ صمت، هكذا مرت أيامي وأعوامي، مابين الحزن والسعادة، مابين الضحكِ والبكاء، مابين النوم واليقظة، مابين الأماني والأحلام، مابين أوراقٍ وأفنان.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats