الجمعة 23-08-2019 6:03 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

” هيئة العامة الترفيه” تطلق فعالية “خيمة الألعاب” في جدة “

0
عدد المشاهدات : 162
بلادي (biladi biladi) :

عبدالله الينبعاوي _جدة

ضمن مشاركتها في فعاليات موسم رمضان ثاني “مواسم السعودية”
أطلقت الهيئة العامة للترفيه مساء امس الاثنين فعالية “خيمة الألعاب” في مدينة جدة والتي تستمر حتى 17 رمضان.
تستضيف الفعالية الواقعة في خيمة خيال على طريق الأندلس، بطولات في الألعاب الالكترونية والورقية يصل مجموع جوائزها إلى نصف مليون ريال، يشارك فيها متسابقون من اليابان وكوريا الجنوبية وباكستان ومن دول الخليج العربي فضلاً عن أبطال سعوديين، وسط حضور أكبر شركات ألعاب الفيديو العالمية مثل سوني ومايكروسوفت ونينتندو.
تشمل البطولات الإلكترونية أكبر الألعاب العالمية التي تقام عليها المسابقات مثل 7 Tekken و Rainbow Six
‏Siege و 11 Mortal Kombat و Rocket League و غيرها، إذ يشارك في بعض البطولات لاعبين عالميين مثل المصنف الأول على العالم في لعبة 7 Tekken اللاعب الكوري الجنوبي Qudans و أيضا بطل بطولة اليابان الأخيرة اللاعب الباكستاني Arslan كما يوجد في الفعالية قسم خاص للمطورين السعوديين يقومون فيه بعرض ألعابهم الجديدة على الجمهور لأخذ انطباعاتهم
وتطوير ألعابهم بناء عليها.
كما ستكون الفعالية التي ستكون تذكرة الدخول لها 25 ريال فرصة للمهتمين بألعاب الكروت العالمية، حيث تقام عدة مسابقات مثل Yu Gi Oh وMagic the Gathering، إضافة إلى وجود عدة أجنحة لتجربة الواقع الافتراضي.
وسيكون للعائلة نصيب كبيرة من الألعاب حيث يمكن عند حضورها اللعب في بطولات مع بعضهم، ما يخلق جو من
الفرح والحماس. كما يمكن الأطفال اللعب في سيارات الكارتينق في الساحة الخارجية للخيمة. وعلى صعيد الألعاب الورقية التي تلقى إقبالاً كبيراً، تقام خلال الفعالية بطولة البلوت حيث يستطيع الزوار المشاركة والتسجيل في بطولة يومية للعبة مع فرصة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats