الأربعاء 15-08-2018 4:08 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات أهم شي الأخلاق ………..باسم القليطي أدبي المدينة يطلق مبادرة “إقرأ من أجلك أنت” للأطفال وزارة الخارجية : الموقف السلبي والمستغرب من كندا يُعد ادعاءً غير صحيح جملة وتفصيلاً ومجاف للحقيقة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة يرعى حفل تخريج طلبة الدورة التأهيلية للفرد الأساسي العاصفة السنوية.. مدمرة وقوية! ………. عبد الغني القش مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات رياضية ◄ مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش

هيئة الترفيه تواصل فعالياتها لموسم الشتاء

0
عدد المشاهدات : 302
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

تواصل الهيئة العامة للترفيه تنفيذ فعالياتها لموسم الشتاء في مختلف مناطق المملكة خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر، المتضمنة عروضاً وحفلات وأمسيات وأنشطة شبابية وعائلية منوعة.
وتأتي في مقدمة فعاليات نهاية الأسبوع احتفالية يوم الخميس المقبل على أرض الصالات الخضراء بالدمام، ضمن فعالية “حفلات السعودية” التي يحييها عدد من الفنانين السعوديين في مختلف مناطق المملكة، وتحظى باهتمام ومتابعة وحضور من الجماهير ، الذين تسعى الهيئة إلى إمتاعهم وإفادتهم وترفيههم، بتنويع المحتوى الترفيهي، وتقديم المزيد من الخيارات المناسبة لمختلف شرائح المجتمع.
وأكدت هيئة الترفيه استمرارها في بذل الجهود لدعم صناعة الترفيه في المملكة، والارتقاء بها إلى مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال، وذلك من خلال اهتمامها بتقديم الجديد في عالم الترفية، بما يتناسب مع اهتمامات الجمهور من الفعاليات المحلية والعالمية في مختلف المدن السعودية.
ودعت الهيئة العامة للترفيه إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه على الإنترنت www.roznamah.sa ، ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي Roznamah_sa@ ، أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من الرابط https://land.ly/mnipN9 ، للاطلاع على أنشطتها وفعالياتها الترفيهية الأسبوعية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats