الأربعاء 16-10-2019 10:34 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

همة حتى القمة …سعوديون في امريكا

0
عدد المشاهدات : 170
بلادي (biladi) :

 

نورة البعيجان  -امريكا

إنَّ التطوير سِمةٌ لازمة للمملكة منذ أيامِ المؤسس -رحمه الله- وسوف يستمر التحديث وفقًا لما يشهدهُ مجتمعنا من تقدّم وبما يتفق مع ثوابتنا الدّينيّة وقِيمنا الاجتماعية وحفظًا لحقوق جميع فئات المجتمع.( سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.)
‏‎وكان قاربك ياوطني حاضِراً على ضِفاف التطور.
‏‎فقد صُنع بمهارةٍ عالية وبمعايير ذات دِقة مُتناهية.
‏‎منذُ عام م١٩٣٢, بدأَ وطني التجديف بأيادٍ عارية حتّى أصبح إبحارهُ أكثر دقة ومرونة وأصبح بوصلة السير للعالم أجمع ويعود الفضل بعد الله إلى الدَّفة المتينة، والمحركات البشرية النفّاثة.
‏‎يحق لنا اليوم يا وطني أن نهنئ أنفسنا بك وبما حققناه من نقلة نوعية، فمن التنقل على الجِمال حتّى المواصلات الحديثة، ومن الكِتابة على اللّوح إلى الكِتابة الرقمية المتطورة.
‏‎ وبالرؤية المستقبلية المُرتقبة والّتي شقت طريقها بقوة لتصل بنا إلى الآفاقِ العالمية.
‏‎ومن هُنا وباسم أُسرتنا ( سعوديون في أمريكا ): نحمِل لك التّهاني والتبريكات بكل حُب وصدق ، ونقول: كل عام والوطن فيّ قلوبنا وكل عام وأنت ياوطنيّ بوصلة المسيِر وشُعاع الأمل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats