الخميس 28-01-2021 7:47 صباحاً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
رسمياً.. اندماج مجموعة سامبا مع البنك الأهلي.. وهذا ما سيحدث لأسهم “سامبا” صورة نادرة لخادم الحرمين وهو يقدم هدية للملك فهد تورط فيها رجال اعمال وموظف بنك ومواطنين ومقيمين .. “نزاهة” تباشر قضية جنائية بـ 11.5 مليار ريال حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة غولدمان ساكس في “مبادرة مستقبل الاستثمار”: الاقتصاد العالمي سيشهد تسارعاً هذا العام آبل تطلب من عملائها تحديث نظام “iOS14.4 ” لإغلاق ثغرات أمنية خطيرة شركة فرانك ناماني: نتشرف بارتداء ولي العهد “جاكيت” من منتجاتنا.. والإقبال كان كبيراً عليها أمر ملكي بترقية قضاة بديوان المظالم مراهق أمريكي يبلغ الشرطة عن تورط والده في أعمال شغب الكونغرس شركة المطاحن الثانية تطلق منتج “فينه” أمانة المنطقة الشرقية تكرم فريق في الخدمة التطوعي تقنية البنات بالأحساء تختتم برنامج الحوار المجتمعي العفالق طموحنا ادخال الفرح بقلوب جماهير النموذجي رازفان بات مهددا على لسان الصحف الرومانية بدء إجراء التجارب السريرية للقاح السعودي المضاد لـ “كورونا” قريباً “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير “السديس” يدشن خدمة العربات الكهربائية بالمسجد الحرام “البحرين”: اكتشاف حالات من الفيروس المتحور.. وقرارات بالانتقال للدراسة “عن بعد” وتعليق خدمات المطاعم اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”

نسكافيه دولتشي غوستو تطلق ماكينة القهوة ” “Genio S Plus الجديدة في المنطقة

0
عدد المشاهدات : 609
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :
أطلقت نسكافيه دولتشي غوستو ماكينة تحضير القهوة الجديدة صغيرة الحجم Genio S Plus في أسواق المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن والبحرين وسلطنة عمان. علاوة على تحضير أجود النكهات بطريقة احترافية في المنزل، يمكن للمستهلكين تعديل قهوتهم المفضلة باستخدام حلقة التحكم الذكية LED واختيار قوة القهوة مع خاصية تعزيز قوة الإسبريسو للحصول على فنجان قهوة مثالي.

وبهذه المناسبة، قال رائف لبكي، المدير التنفيذي للأعمال – القهوة والمشروبات في نستله لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: : “تم تصميم ماكينة Genio S Plus خصيصاً لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن ماكينة تقدم تجربة المقهى في المنزل بسعر مناسب وبأفضل التقنيات المبتكرة في فئتها”.

قوة اسبريسو قابلة للتعديل:
خصصوا قهوتكم بما يناسب أذواقكم عبر اختيار حدة الإسبريسو لتتمكنوا من تحضير كوب قهوة يناسب أذوقكم، والاستمتاع بالمذاق الغني مع خاصية تعزيز قوة الإسبريسو.

اختيار درجة الحرارة:
بدءاً من الحرارة المعتدلة إلى الساخنة جداً، يمكنكم اختيار درجة الحرارة التي تناسبكم وفقاً لأذواقكم، وذلك بفضل ثلاثة إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة ويمكن الوصول إليها بسهولة بلمسة زر واحدة. وسواء كنتم على عجلة من أمركم وتحتاجون لفنجان قهوة دافئ أو كان أصدقائكم من أصحاب الأذواق المختلفة في تناول القهوة، كونوا على ثقة بأن الماكينة الجديدة قادرة على تحضير القهوة بدرجة الحرارة المناسبة لكل فنجان ومذاق.

خاصية المشروبات كبيرة الحجم جداً:
تقدم ماكينة Genio S Plus للمستهلكين حرية التمتع بفنجان قهوة كبير الحجم، وذلك بفضل خيار XL الذي يتيح لكم الاستمتاع بكمية قهوة أكبر أثناء توجهكم خارج المنزل.

مجموعة أنواع قهوة عالية الجودة:
تتيح ماكينة Genio S Plus من نسكافيه دولتشي غوستو اختيار أكثر من 20 صنف قهوة فائق الجودة سواء كنتم تفضلون فناجين القهوة الصغيرة أو الكبيرة، السوداء أو البيضاء. فاستمتعوا اليوم بخيارات الإسبريسو والإسبريسو إنتنسو ، واللونجو برائحته الزكية والغراندي إنتنسو والكابيتشينو برغوته الغنية واللاتيه ماكياتو السلس، أو حتى مشروبات الشوكولاتة الساخنة.

تقنية أوتوماتيكية:
استمتعوا بفنجان قهوة مميز بسهولة عبر إدخال كبسولة نسكافيه دولتشي غوستو وتحديد نوع مشروبك عبر حلقة التحكّم ثم الضغط على الزر للتشغيل ، وستتوقف ماكينة تحضير القهوة تلقائياً في الوقت المناسب لتقدم لكم مشروبكم المثالي.

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ شهرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats