الجمعة 23-08-2019 5:23 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

ندى العنزي دُرة كلية الآداب وكليات الريان

0
عدد المشاهدات : 4٬312
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الدمام

  فازت الطالبة ندى العنزي بلقب «درة كلية الآداب»و«درة كليات الريان» لعام 1436- 2015.

حيث تدرس الطالبة ندى العنزي في قسم الاتصال وتقنية الإعلام بكلية الآداب بجامعة الدمام, وهي سفيرة لكلية الآداب لعام 2015, ومديرة مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لقسم الاتصال وتقنية الإعلام, ومشرفة لفريق صديقات الإرشاد الأكاديمي بكلية الآداب,ولديها إدارة مشتركة لحساب الإرشاد الأكاديمي على تويتر,والعديد من الأنشطة الطلابية والأعمال التطوعية في داخل وخارج الجامعة,ومشاركه في اللجنة الإعلامية لتغطية حفل تخرج طالبات الدفعة الخامـسة والثلاثين لعام 1434 – 1435هـ .

وتقول ندى العنزي درة كلية الآداب “مشروعي الذي شاركت فيه بالمسابقة وأطمح إليه هو تأسيس«نادي الإعلاميات» في كلية الآداب؛وذلك لتدريب الطالبات على العمل الإعلامي وتطوير مهارتهن والمساهمة في الخدمة المجتمعية, ونشر الوعي في شتى المجالات”وأضافت أنها قدمت مقترح المشروع مفصلاً لإدارة المسابقة وتم الموافقة عليه لبدء تنفيذه على أرض الواقع .

وختمت العنزي بقولها” إن الإنسان عليه أن يسعى لخدمه دينه ووطنه,وأن يشكر الله ويحمده على كل ماعطاه ومنعه,وأن يسعى لأن يكون شخص متميز ببصمته فلا يجعل كل حياته بالسعي وراء أهداف الآخرين وتقليدهم وإنما بتطوير ذاته فيما يحب ويناسب ميوله”كما أعربت عن خالص شكرها لأسرتها لما قدموه لها من دعم.

يذكر أن الطالبة ندى العنزي الفائزة بلقب «درة كلية الآداب»هي من مثلت كليات الريان في حفل درة الجامعة,والتي هي كلية العلوم والتربية والآداب بحي الريان؛مما جعلها تستحق لقب «دُرة كليات الريان».

جدير بالذكر أن  المسابقة سنوية لطالبات جامعة الدمام تحت مظلة عمادة شؤون الطلاب في جامعة الدمام هدفها الأساسي إذكاء روح المنافسة بين الطالبات على الصعيد العلمي والإجتماعي من خلال التميز في التحصيل العلمي والمشاركه في الفعاليات المجتمعية والمشاركة في تمثيل الجامعة في المحافل الخارجية.


  • كتب في التصنيف: عالم حواء  
  • تم النشر منذ 4 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats