الأحد 22-07-2018 12:03 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

ندى العنزي دُرة كلية الآداب وكليات الريان

0
عدد المشاهدات : 3٬266
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الدمام

  فازت الطالبة ندى العنزي بلقب «درة كلية الآداب»و«درة كليات الريان» لعام 1436- 2015.

حيث تدرس الطالبة ندى العنزي في قسم الاتصال وتقنية الإعلام بكلية الآداب بجامعة الدمام, وهي سفيرة لكلية الآداب لعام 2015, ومديرة مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لقسم الاتصال وتقنية الإعلام, ومشرفة لفريق صديقات الإرشاد الأكاديمي بكلية الآداب,ولديها إدارة مشتركة لحساب الإرشاد الأكاديمي على تويتر,والعديد من الأنشطة الطلابية والأعمال التطوعية في داخل وخارج الجامعة,ومشاركه في اللجنة الإعلامية لتغطية حفل تخرج طالبات الدفعة الخامـسة والثلاثين لعام 1434 – 1435هـ .

وتقول ندى العنزي درة كلية الآداب “مشروعي الذي شاركت فيه بالمسابقة وأطمح إليه هو تأسيس«نادي الإعلاميات» في كلية الآداب؛وذلك لتدريب الطالبات على العمل الإعلامي وتطوير مهارتهن والمساهمة في الخدمة المجتمعية, ونشر الوعي في شتى المجالات”وأضافت أنها قدمت مقترح المشروع مفصلاً لإدارة المسابقة وتم الموافقة عليه لبدء تنفيذه على أرض الواقع .

وختمت العنزي بقولها” إن الإنسان عليه أن يسعى لخدمه دينه ووطنه,وأن يشكر الله ويحمده على كل ماعطاه ومنعه,وأن يسعى لأن يكون شخص متميز ببصمته فلا يجعل كل حياته بالسعي وراء أهداف الآخرين وتقليدهم وإنما بتطوير ذاته فيما يحب ويناسب ميوله”كما أعربت عن خالص شكرها لأسرتها لما قدموه لها من دعم.

يذكر أن الطالبة ندى العنزي الفائزة بلقب «درة كلية الآداب»هي من مثلت كليات الريان في حفل درة الجامعة,والتي هي كلية العلوم والتربية والآداب بحي الريان؛مما جعلها تستحق لقب «دُرة كليات الريان».

جدير بالذكر أن  المسابقة سنوية لطالبات جامعة الدمام تحت مظلة عمادة شؤون الطلاب في جامعة الدمام هدفها الأساسي إذكاء روح المنافسة بين الطالبات على الصعيد العلمي والإجتماعي من خلال التميز في التحصيل العلمي والمشاركه في الفعاليات المجتمعية والمشاركة في تمثيل الجامعة في المحافل الخارجية.


  • كتب في التصنيف: عالم حواء  
  • تم النشر منذ 3 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats