الأحد 26-05-2019 6:12 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

ندى العنزي دُرة كلية الآداب وكليات الريان

0
عدد المشاهدات : 4٬063
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الدمام

  فازت الطالبة ندى العنزي بلقب «درة كلية الآداب»و«درة كليات الريان» لعام 1436- 2015.

حيث تدرس الطالبة ندى العنزي في قسم الاتصال وتقنية الإعلام بكلية الآداب بجامعة الدمام, وهي سفيرة لكلية الآداب لعام 2015, ومديرة مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لقسم الاتصال وتقنية الإعلام, ومشرفة لفريق صديقات الإرشاد الأكاديمي بكلية الآداب,ولديها إدارة مشتركة لحساب الإرشاد الأكاديمي على تويتر,والعديد من الأنشطة الطلابية والأعمال التطوعية في داخل وخارج الجامعة,ومشاركه في اللجنة الإعلامية لتغطية حفل تخرج طالبات الدفعة الخامـسة والثلاثين لعام 1434 – 1435هـ .

وتقول ندى العنزي درة كلية الآداب “مشروعي الذي شاركت فيه بالمسابقة وأطمح إليه هو تأسيس«نادي الإعلاميات» في كلية الآداب؛وذلك لتدريب الطالبات على العمل الإعلامي وتطوير مهارتهن والمساهمة في الخدمة المجتمعية, ونشر الوعي في شتى المجالات”وأضافت أنها قدمت مقترح المشروع مفصلاً لإدارة المسابقة وتم الموافقة عليه لبدء تنفيذه على أرض الواقع .

وختمت العنزي بقولها” إن الإنسان عليه أن يسعى لخدمه دينه ووطنه,وأن يشكر الله ويحمده على كل ماعطاه ومنعه,وأن يسعى لأن يكون شخص متميز ببصمته فلا يجعل كل حياته بالسعي وراء أهداف الآخرين وتقليدهم وإنما بتطوير ذاته فيما يحب ويناسب ميوله”كما أعربت عن خالص شكرها لأسرتها لما قدموه لها من دعم.

يذكر أن الطالبة ندى العنزي الفائزة بلقب «درة كلية الآداب»هي من مثلت كليات الريان في حفل درة الجامعة,والتي هي كلية العلوم والتربية والآداب بحي الريان؛مما جعلها تستحق لقب «دُرة كليات الريان».

جدير بالذكر أن  المسابقة سنوية لطالبات جامعة الدمام تحت مظلة عمادة شؤون الطلاب في جامعة الدمام هدفها الأساسي إذكاء روح المنافسة بين الطالبات على الصعيد العلمي والإجتماعي من خلال التميز في التحصيل العلمي والمشاركه في الفعاليات المجتمعية والمشاركة في تمثيل الجامعة في المحافل الخارجية.


  • كتب في التصنيف: عالم حواء  
  • تم النشر منذ 4 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats