الإثنين 23-09-2019 6:57 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

نبضة.. فعالية تنبض بالحياة في جدة

0
عدد المشاهدات : 304
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز  – أماني السندي

‏انطلقت اليوم في مدينة جدة فعالية نبضة تحت مظلة قسم الباطنة بمستشفى جامعة الملك عبد العزيز وبالتعاون مع جمعية أصدقاء القلب الخيرية وهيئة الهلال الأحمر السعودي والجمعية السعودية الطب الباطني

‏حيث قام فريق متكامل من طلاب وطالبات كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز بتقديم فعاليةللمجتمع تهتم بالتوعية والصحة العامة‏بإشراف الدكتور نعيم الشعيبي.

 ولأن التعاقب المتتالي لنبضات القلب هو سر الحياة فقد اطلق اسم نبضة على الفعالية انطلاقا من أن الحياة تسير وفق ايقاع منظم وأن أي خلل في نبض القلب قد ينهي حياة الانسان .

‏من الجدير بالذكر أن (نبضة ) تهتم بالتوعية الصحية الهادفة وتسعى إلى زيادة وعي أفراد المجتمع ‏عن أمراض القلب وكيفية تجنبها وذلك انطلاقا من واجب خدمة المجتمع ‏ورغبة في ترك بصمة فيه.

‏يصاحب الفعالية معرض تطوعي  يهدف الى توعية المجتمع بأمراض القلب وكيفية تجنبها بطريقة هادفه ومؤثرة إضافة إلى دورة الانعاش القلبي الرئوي التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر السعودي وتهدف إلى توعية وتثقيف المجتمع بالانعاش القلبي والإسعافات الأولية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats