السبت 24-08-2019 12:15 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير الجوف يزور السماحون ويطلع على مراحل استخراج السمح شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

نائب وزير “البيئة “و مدير جامعة الملك فيصل يناقشان تحسين أداء المبادرات المشتركة

0
عدد المشاهدات : 209
بلادي (biladi) :

الاحساء – زهير الغزال

عقد معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور المشيطي، ومعالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، في مقر الجامعة بالأحساء الاجتماع التحضيري الخاص بالشراكة بين الوزارة والجامعة.
وناقش الاجتماع سبل دعم العمل المشترك وتطويره، وفرص تحسين أداء المبادرات المشتركة بين الوزارة والجامعة، وتطويرها والتعاون المستمر الذي يمكن تحقيق التكامل في الرؤى والمواضيع المختلفة التي تخدم الجانبين؛ إضافة إلى دعم جهود التوصل لآفاق أرحب في العمل، والاتفاق بين المسؤولين من الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة وتطويرها في المجالات المنشودة.
وقال المهندس المشيطي، إن اللقاء كان إيجابياً وشفافاً، وتواقون إلى تعزيز عمل مشترك يحقق مصلحة الجانبين، وتحقيق أكبر قدر من التعاون الممتد الذي يخدم الكيانين، ونعمل سوياً لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – من خلال مواكبة مستجدات رؤية المملكة 2030، وما تحمله من زخم كبير يتماشى مع حجم الأعمال المسندة للجهات المختصة.
وقدم معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، شكره وتقديره لمدير جامعة الملك فيصل، راجياً أن يكون التعاون على مستوى حجم التطلعات.
وقام المهندس المشيطي خلال زيارته لجامعة الملك فيصل، بجولة في معرض المنتجات البحثية والاقتصادية، ومحطة الأبحاث والتطوير، كما شاهد معاليه والحضور عرضاً مرئياً عن منجزات الجامعة وتطلعاتها المستقبلية، واطلع على عرض آخر عن واحة الأحساء للابتكار والتقنية ومركز الأعمال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats