الأربعاء 19-09-2018 9:40 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

نائب أمير المدينة يشرف فعاليات سكة الحجاز

0
عدد المشاهدات : 420
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


قدم الرئيس التنفيذي لشركة قسمة لادارة الفعاليات والحلول التسويقية، خالص الشكر والتقدير بإسمه واسم جميع منسوبي الشركة، لسمو الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة لزيارته لفعاليات محطة سكة الحجاز واطلاع سموه على عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.
كما تجول سموه في أروقة السكة بمناطقها المختلفة ووقف عند كل منطقة على حدى مستعرضاً ومستمعاً إلى شرح ما يحتويه هذا الجناح من أنشطة وفعاليات.
و افتتح سموه “سكة الفن ” التي تحتوي على معرض من اللوحات لكبار الفنانين في المدينة المنورة لإبراز مواهبهم في الفن ، والمتضمنة لأول رسمة ثلاثية الابعاد في المدينة المنورة.
وثمن الرئيس التنفيذي أيمن خوش حال اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه الامير سعود بن خالد الفيصل لكافة الفعاليات والأنشطة في المنطقة وإبرازها بالصورة المشرّفة التي تعكس تاريخ ومكانة طيبة، ووقفاتهم الدائمة وتذليلهم للكثير من الصعوبات التي تعترض الشباب والفتيات .
وأضاف أيمن بأن فعاليات سكة الحجاز تُعد أول فعالية يقوم بتشغيلها وتنظيمها شباب وشابات سعوديين من أبناء المنطقة، والتي انطلقت في منتصف شهر رمضان الماضي اشتملت على عدد من البرامج والأنشطة الثقافية والترفيهية الهادفة والممتعة، ووجه أيضاً شكره وتقديره لكامل منسوبي هيئة السياحة على اهتمامهم الدائم لما يتم تقديمهم في سكة الحجاز وحرصهم على توفير كل الإمكانيات التي تجعل السكة تسير قدماً لتنفيذ برامجها النوعية المختلفة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats