الإثنين 14-06-2021 5:21 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“زوار متحف المدينة : “لاتمثلنا ولا تمثل هويتنا تدشين أعمال لجان زكاة التمور بمحافظة الأحساء قريبًا.. “التعليم” تُطلق منصة “قادة المستقبل” لإعداد جيل من المعلمين والمعلمات مدني عسير: سقوط طائره مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس دون حدوث أي إصابات طقس الإثنين: رياح وغبار على معظم مناطق المملكة قرار توطين المهن المحاسبية يدخل حيز التنفيذ.. وهكذا يتم التأكد من المؤهلات العلمية للمرشحين ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.7 مليون جرعة “الشؤون الإسلامية” تعيد فتح 7 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بينهم امرأتان.. وزير التجارة يصدر قرارًا بتعيين 4 أعضاء بمجلس غرفة الأحساء خلال أسبوع.. “الداخلية” تسجل 27 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا “المجلس الصحي” يوضح آلية التعامل مع الحالات الإيجابية لكورونا في مقرات الحجر المؤسسي “طيران ناس” يطلق رحلات مباشرة بين جدة وكييڤ بدءاً من 2 يوليو متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا 3 ملايين ريال غرامة بحق عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي المشاركين في حفل تدشين منتج تجميلي السديس يكرم رجل الأمن الذي منع شخصاً من الصعود لمنبر الحرم المكي متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً “التقاعد” تطلق خدمتي “الإجازة الدراسية” و”الإعارة” عبر منصة “ميثاق” “الدفاع المدني” يعلن السيطرة على حريق منتزه الأمير سلطان جنوبي أبها “العدل” تعلن طرح الإصدار الأول من وثيقة نظام الإجراءات الجزائية ولائحته التنفيذية “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء

نائب أمير المدينة المنورة يدشن تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع طريق الهجرة

0
عدد المشاهدات : 1٬652
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل, أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان, أمير منطقة المدينة المنورة تحرص دائماً على تنمية المحافظات وتهيئة الخدمات كافة لأهالي المنطقة وزائريها، مشيراً إلى أن الطرق الواصلة بين المحافظات ومدن المملكة تعد شريان رئيسياً للتنمية, مشدداً على ضرورة تطوير الطرق السريعة والخدمات لسالكي تلك الطرق بما يوازي ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين ونائبه – حفظها الله – من اهتمام لقطاع النقل العام.
وشدد سمو كذلك على ضرورة الحد من ظاهرة قطع السياج بالطرق السريعة لما فيها من خطورة بالغة على قائدي المركبات، حاثاً على صيانة الطرق من خلال جدولة دورية وإيجاد معابر للجمال ومخارج دوران إضافة إلى إيجاد كاميرات لمراقبة جودة الخدمة المقدمة.
جاء ذلك خلال تدشن سمو أمير المنطقة المدينة المنورة بالنيابة, تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع طريق الهجرة، حيث اطلع على عرض مرئي لمراحل المشروع والتحديات والعوائق التي واجهت المشروع حتى الانتهاء منه.
وتكمن أهمية المشروع في ربط منطقة المدينة المنورة بطريق الهجرة السريع الذي يربط منطقة مكة المكرمة والقصيم مرورا بمنطقة المدينة المنورة عبر تقاطعات تسهم في انسيابية حركة السير على طريق الهجرة خصوصا في موسمي الحج والعمرة إضافة إلى أنه يخدم هذا التقاطع مشروع طريق دار الهجرة الجاري تنفيذه حاليا.
كما قام سموه بزيارة مبنى الإدارة العامة للطرق بالمدينة المنورة والتعرف على أقسام الإدارة والخدمات التي تقدمها, وشاهد سموه عرضاً مرئياً عن البوابات الالكترونية التي دشنتها هيئة النقل العام مؤخراً بوابة وصل وبوابة نقل الإلكترونية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats