الخميس 16-08-2018 8:47 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات

نائب أمير المدينة المنورة يدشن تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع طريق الهجرة

0
عدد المشاهدات : 694
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل, أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان, أمير منطقة المدينة المنورة تحرص دائماً على تنمية المحافظات وتهيئة الخدمات كافة لأهالي المنطقة وزائريها، مشيراً إلى أن الطرق الواصلة بين المحافظات ومدن المملكة تعد شريان رئيسياً للتنمية, مشدداً على ضرورة تطوير الطرق السريعة والخدمات لسالكي تلك الطرق بما يوازي ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين ونائبه – حفظها الله – من اهتمام لقطاع النقل العام.
وشدد سمو كذلك على ضرورة الحد من ظاهرة قطع السياج بالطرق السريعة لما فيها من خطورة بالغة على قائدي المركبات، حاثاً على صيانة الطرق من خلال جدولة دورية وإيجاد معابر للجمال ومخارج دوران إضافة إلى إيجاد كاميرات لمراقبة جودة الخدمة المقدمة.
جاء ذلك خلال تدشن سمو أمير المنطقة المدينة المنورة بالنيابة, تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع طريق الهجرة، حيث اطلع على عرض مرئي لمراحل المشروع والتحديات والعوائق التي واجهت المشروع حتى الانتهاء منه.
وتكمن أهمية المشروع في ربط منطقة المدينة المنورة بطريق الهجرة السريع الذي يربط منطقة مكة المكرمة والقصيم مرورا بمنطقة المدينة المنورة عبر تقاطعات تسهم في انسيابية حركة السير على طريق الهجرة خصوصا في موسمي الحج والعمرة إضافة إلى أنه يخدم هذا التقاطع مشروع طريق دار الهجرة الجاري تنفيذه حاليا.
كما قام سموه بزيارة مبنى الإدارة العامة للطرق بالمدينة المنورة والتعرف على أقسام الإدارة والخدمات التي تقدمها, وشاهد سموه عرضاً مرئياً عن البوابات الالكترونية التي دشنتها هيئة النقل العام مؤخراً بوابة وصل وبوابة نقل الإلكترونية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats