الأربعاء 16-06-2021 7:54 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

موظف وهمي يتسلّم مليونـين ونصف رواتب في «تعليم المهد»

0
عدد المشاهدات : 1٬294
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة 

تحقِّق وزارة التربية والتعليم، حالياً، في قضية موظف وهمي في إدارة تعليم محافظة المهد أُحيل للتقاعد دون أن يكون له وجود فعلي في أي من مواقع العمل.

وطبقاً لوثائق خاصه ، فإن الموظف غير معروف مقر عمله في الإدارة العامة للتربية والتعليم في المحافظة طوال سنوات بلغت 28 عاماً، في حين أن الإدارة استمرّت في صرف رواتبه حتى تاريخ 30/ 6/ 1433هـ قبل يوم واحد من إحالته للتقاعد في 1 /7/ 1433هـ.

وكانت الوزارة أحالت الموظف “ع .م” إلى التقاعد بعد بلوغه سن الستين، ووظيفته «مستخدم» ويعمل على «فئة 33» ويتقاضي راتباً 7745 ريالاً (حيث بلغ مجموع ما تقاضاه من رواتب أكثر من مليونين و 600 ألف). وحسب الوثائق فإن تاريخ مباشرته تمّ في 10 /3/ 1408هـ. ولكن عند البحث عنه في الإدارة لم يُعثر له على أثر، ولا يعرف مكان عمله. وفي الوقت نفسه لم تستطع الإدارة كتابة تقرير عن الموظف. وأفاد مدير شؤون الموظفين في إدارة تعليم المهد بأن الموظف كان يعمل في قسم الاتصالات الإدارية وتم نقله لقسم الشؤون الإدارية والمالية في عام 1422هـ.

وطبقاً للوثائق، أيضاً، أكد مدير وحدة المتابعة في الإدارة في خطاب رسمي موجَّه إلى مدير تعليم المهد أن الموظف ليس على رأس العمل، طالباً حجز كل مستحقاته الحالية والمستقبلية والتثبت في بيانات الحضور والانصراف، حيث اتضح بعد البحث أن الموظف لايعمل في شؤون الموظفين.

ومن جهته وجَّه مدير تعليم محافظة المهد سعيد الجريسي خطاباً عاجلاً لمدير الإدارة القانونية بوزارة التربية والتعليم يطلب فيه إفادة بأن الموظف ليس على رأس العمل في الوقت الحالي والشؤون الإدارية والمالية لم تُعطِ معلومات كافية عنه ولم تخبر عنه منذ تسلّم الإدارة الحالية مهامها عام 1428هـ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats