السبت 21-07-2018 8:40 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

“مهرجان الشعوب” يواصل عروضه بالجامعة الإسلامية

0
عدد المشاهدات : 2٬663
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 

واصل مهرجان الشعوب والثقافات الرابع التي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في يومه الثاني مساء الثلاثاء 18/6/1436هـ بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بالجامعة ، والذي تشارك فيه حوالي 55 دولة من مختلف قارات العالم .

 

وكان من زوّار المهرجان كلّ من سفير زامبيا والقنصل الأفغاني حيث تجوّل سفير زامبيا على أجنحة المهرجان ، وحضر القنصل الأفغاني بعض من العروض التي قُدّمت .

 

هذا وقد شمل المهرجان فعالياته لليوم الثاني عدداً من الفقرات المتنوعة وعروضاً من الألعاب الشعبية والأناشيد والأطعمة من قبل طلاب الجامعة من دولة جيبوتي ودولة السنغال وأندونيسيا وإيران واليمن وغيرها تجاوزت بعض مبيعات الأجنحة 600 ريال .

 

وفي نهاية اليوم تم السحب على تذكرة سفر إلى تركيا مقدمة من مكتب الطيران ، كما تم السحب على بعض الجوائز القيمة إلى جانب عمل سوق شعبي في المهرجان من خلال المزاد العلني .

 

كما تم إعلان الفائز بالمركز الأول لليوم الثاني وهو جناح بنغلاديش وجاء جناح طاجاكستان في المركز الثاني وجناح اليمن بالمركز الثالث ولبنان بالمركز الرابع وتركيا بالمركز الخامس ومالي بالمركز الخامس مكررا .

 

يُذكر أن المهرجان قد بدأت فعالياته من يوم الاثنين الماضي على مدى أربعة أيام في الفترتين الصباحية والمسائية ، كانت الأيام الثلاثة الأولى للرجال ، وسوف يكون اليوم الأخير (الخميس) للنساء

 

unnamed (1) DSC_0721 (نسخ) DSC_0615 (نسخ) DSC_0589 (نسخ) DSC_0613 (نسخ)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats