الثلاثاء 21-02-2017 10:50 صباحاً
" مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي   اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة  خالد .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق برنامج “رؤية وأثر” التطوعي في الرياض الأميران سلطان بن سلمان وفيصل بن سلمان يزوران مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة 3 ألعاب في بطولة الدفاع المدني بالقصيم أمير منطقة الرياض يشيد باختراع جامعة الملك عبدالعزيز الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل انطلاق فعاليات المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017 ختام بطولة أبطال المناطق للنخبة الرابعة عشر للجودو (تعليمي)بالمدينة انطلاق حملة التبرع بالدم تحت شعار “دمي لوطني” بالمنطقة الشرقية. ناطق… مسؤولية وطن مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة أحد يتعثر أمام النهضة في دوري الأول تعليم المدينة : وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد تهنئ وتشكر تعليم المدينة الهلال الأحمر بالمدينة : خلال الإجازة أسعفنا اكثر من الفين حالة ودربنا 170 مواطناً إدارة الموهوبين بتعليم المدينة تهنيء الطالب عبدالله الزروق بمناسبة حصولة على المركز الثالث على العالم نيسان-بترومين تدشن رسمياً توسعة صالة عرض المدينة المنورة مدني المسيجيد يباشر حادث انقلاب شاحنة اسطوانات غاز البوتاجاز حريق في أحد المراكز التجارية في طريق قباء النازل بالمدينة قطرة دم تنقذ إنساناً في الشرقية. سلة أحد تحسم دربي المدينة بالفوز على الأنصار مركاز تاريخية ينبع يجمع الادباء والمفكرين بمهرجان نهاية الربيع تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة
الرئيسيةخبر عاجل, عالم حواء, منوعات ◄ تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة

“مهرجان الشعوب” يواصل عروضه بالجامعة الإسلامية

0
عدد المشاهدات : 1,601
بلادي (biladi) :
unnamed

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 

واصل مهرجان الشعوب والثقافات الرابع التي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في يومه الثاني مساء الثلاثاء 18/6/1436هـ بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بالجامعة ، والذي تشارك فيه حوالي 55 دولة من مختلف قارات العالم .

 

وكان من زوّار المهرجان كلّ من سفير زامبيا والقنصل الأفغاني حيث تجوّل سفير زامبيا على أجنحة المهرجان ، وحضر القنصل الأفغاني بعض من العروض التي قُدّمت .

 

هذا وقد شمل المهرجان فعالياته لليوم الثاني عدداً من الفقرات المتنوعة وعروضاً من الألعاب الشعبية والأناشيد والأطعمة من قبل طلاب الجامعة من دولة جيبوتي ودولة السنغال وأندونيسيا وإيران واليمن وغيرها تجاوزت بعض مبيعات الأجنحة 600 ريال .

 

وفي نهاية اليوم تم السحب على تذكرة سفر إلى تركيا مقدمة من مكتب الطيران ، كما تم السحب على بعض الجوائز القيمة إلى جانب عمل سوق شعبي في المهرجان من خلال المزاد العلني .

 

كما تم إعلان الفائز بالمركز الأول لليوم الثاني وهو جناح بنغلاديش وجاء جناح طاجاكستان في المركز الثاني وجناح اليمن بالمركز الثالث ولبنان بالمركز الرابع وتركيا بالمركز الخامس ومالي بالمركز الخامس مكررا .

 

يُذكر أن المهرجان قد بدأت فعالياته من يوم الاثنين الماضي على مدى أربعة أيام في الفترتين الصباحية والمسائية ، كانت الأيام الثلاثة الأولى للرجال ، وسوف يكون اليوم الأخير (الخميس) للنساء

 

unnamed (1) DSC_0721 (نسخ) DSC_0615 (نسخ) DSC_0589 (نسخ) DSC_0613 (نسخ)


أضف تعليقاً


site stats