الأربعاء 19-09-2018 10:15 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

“مهرجان الشعوب” يواصل عروضه بالجامعة الإسلامية

0
عدد المشاهدات : 2٬754
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 

واصل مهرجان الشعوب والثقافات الرابع التي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في يومه الثاني مساء الثلاثاء 18/6/1436هـ بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بالجامعة ، والذي تشارك فيه حوالي 55 دولة من مختلف قارات العالم .

 

وكان من زوّار المهرجان كلّ من سفير زامبيا والقنصل الأفغاني حيث تجوّل سفير زامبيا على أجنحة المهرجان ، وحضر القنصل الأفغاني بعض من العروض التي قُدّمت .

 

هذا وقد شمل المهرجان فعالياته لليوم الثاني عدداً من الفقرات المتنوعة وعروضاً من الألعاب الشعبية والأناشيد والأطعمة من قبل طلاب الجامعة من دولة جيبوتي ودولة السنغال وأندونيسيا وإيران واليمن وغيرها تجاوزت بعض مبيعات الأجنحة 600 ريال .

 

وفي نهاية اليوم تم السحب على تذكرة سفر إلى تركيا مقدمة من مكتب الطيران ، كما تم السحب على بعض الجوائز القيمة إلى جانب عمل سوق شعبي في المهرجان من خلال المزاد العلني .

 

كما تم إعلان الفائز بالمركز الأول لليوم الثاني وهو جناح بنغلاديش وجاء جناح طاجاكستان في المركز الثاني وجناح اليمن بالمركز الثالث ولبنان بالمركز الرابع وتركيا بالمركز الخامس ومالي بالمركز الخامس مكررا .

 

يُذكر أن المهرجان قد بدأت فعالياته من يوم الاثنين الماضي على مدى أربعة أيام في الفترتين الصباحية والمسائية ، كانت الأيام الثلاثة الأولى للرجال ، وسوف يكون اليوم الأخير (الخميس) للنساء

 

unnamed (1) DSC_0721 (نسخ) DSC_0615 (نسخ) DSC_0589 (نسخ) DSC_0613 (نسخ)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats