الخميس 18-10-2018 3:52 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق معرضي “خفّاق ” و قوالب ” في مركز المدينة للفنون المعاصرة دورة في الإسعافات الأولية بمدرسة سعد بن عبادة الإبتدائية هيئة الهلال الأحمر السعودي تربط منصتها الإلكترونية للتطوع مع مركز المعلومات الوطني تعليم المدينة يستضيف ملتقى ” الأساليب الإشرافية الفاعلة لمادة الرياضيات ” …وبمشاركة أكثر من ” 90 ” مشرف ومشرفة يمثلون ( 47… الصحة : تواصل التوعية بسرطان الثدي لسيدات المدينة المنورة …وتوعية أكثر من (3) آلاف سيدة منذ إطلاق الحملة معالي الرئيس العام يوجه بتخصيص يوم السبت لزائرات معرض الحرمين الشريفين بالمسجد النبوي معالي الرئيس العام يوجه بفتح معرض الحرمين الشريفين ومكتبة المسجد النبوي على مدار الـ24 ساعة العبدالكريم يرعى انطلاقة دورة ” المسرح المدرسي” فريق طبي بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة ينجح في إنقاذ قدم طفل من قطعة معدنية مواكبة للتحول الإلكتروني جولة لتعريف الموظفين بمنصة إنجاز بالوكالة التهامي.. حق علينا الاحتفاء بصناع الأجيال والمثقفين رئيس مجلس الأمناء : المؤتمر يهدف إلى تنمية الفكر العلمي والمهني في مجال التشغيل والصيانة عمل ( معلمة البيان ) كلمات شعرية جديدة للشاعرة منى البدارني ( خنساء المدينة ) في اليوم العالمي للمعلم جامعة طيبة تنظم دروتين تدريبيتين للمعلمين والمعلمات إنجاز طبي مميز للمرة الأولى من نوعه في المستشفى ….فريق طبي بولادة المدينة ينجح في إجراء منظار لتفتيت حصوات لمريضه الإمام .. مديراً لمركز التميز بتعليم المدينة أمانة المدينة المنورة ترفع أكثر من 691 الف طن من المخلفات خلال العام الماضي لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة: الصحة في المدينة المنورة تستقبل 48 متدرب في برامج طب الأسرة دعماً لتشجيع القراءة …. ومزامنة مع اليوم العالمي للمعلم ….مسابقة “المدينة تقرأ 2 “في فنون المدينة وتكريم الفائزين (أيا موطني ) يحقق نجاحا ً باهراً في أول أسبوع من طرحه
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ (أيا موطني ) يحقق نجاحا ً باهراً في أول أسبوع من طرحه

من يفوز بالجبرين الهلال أو النصر ؟!

0
عدد المشاهدات : 2٬297
بلادي (biladi) :

تداعيات انتقال لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين أضحت شغل الشارع الرياضي السعودي، وصارت قضية رأي عام، وعرض للنفوذ فالأقوى هو من سيفوز بعقد اللاعب، فقبل يوم أمس الاثنين تسلمت لجنة الاحتراف خطاب شكوى من نادي الرائد على اللاعب نظير غيابه عن التمارين، وما حدث مؤخرًا.

لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين تسبب بجدل بين الهلال والنصر بشأن الحصول على خدماته، بعد أن اتفقت إدارة الأول مع إدارة الرائد بالحصول على خدمات اللاعب، وهو الأمر الذي رفضه الجبرين، وأكد في تصريحات إعلامية أنه يرغب بالانتقال للنصر.
لا أعلم ما سبب هذه الضجة الإعلامية المفتعلة، فلوائح لجنة الاحتراف واضحة إذ أن انتقال أي لاعب للعب في نادي غير ناديه الذي يلعب له، لابد أن يتم باتفاق الأطراف الثلاثة وهم النادي الذي ينتمي له اللاعب، والنادي الراغب بالحصول على خدماته، بالإضافة لتوقيع اللاعب على وثيقة الانتقال، ما حدث أن الهلال طلب خدمات اللاعب عن طريق عرض رسمي لنادي الرائد، ووافقت إدارة النادي على العرض، ولكن اللاعب لم يوقع ؟! إذن فاللاعب ما زال لاعبًا لنادي الرائد ومن حقه اختيار النادي الذي يرغب الانتقال إليه بموافقة الأطراف كلها، ولا مبرر لشكوى نادي الرائد فاللاعب لم يوقع على وثيقة الانتقال لنادي الهلال.
نعم إدارة نادي الرائد وأقصد عبدالعزيز المسلم رئيس مجلس الإدارة قد يكون أعطى وعدًا لإدارة نادي الهلال أو العضو الذي تم عن طريقه التفاوض بأن اللاعب سيكون هلاليًا، ولكن من وجهة نظري بأن ما يهم نادي الرائد ورجاله المخلصين هو قيمة العرض، وأيهما أعلى سواءً كان اللاعب سينتقل إلى الهلال أو إلى النصر، فمصلحة نادي الرائد هي الأهم.
ومن خلال مجريات الأمور والأحداث فإن إدارة نادي الرائد قد أخطأت في تقديرها للأمور، وجاملت نادي الهلال ووافقت على العرض الأقل المقدم من الهلال، بعد أن تقدم نادي النصر بعرض رسمي للنادي وكان هو الأعلى قيمة..
ما يحدث من تراشق إعلامي بين المسؤولين بأندية النصر والهلال والرائد، هو بلاشك في مصلحة اللاعب الجبرين الذي سيكون هو المستفيد من صراع الأقوياء، فمبروك لمن يفوز بتسجيل اللاعب، (وُيكسّر مجاديف النادي المنافس)، فرياضتنا في السنوات الأخيرة لا يكسب فيها إلا صاحب النفوذ والحضور الأقوى بالمال والسلطة والإعلام.

 محمد يحيي الشهراني الكاتب بجريدة اليوم 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats