الخميس 16-08-2018 9:01 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات

من يفوز بالجبرين الهلال أو النصر ؟!

0
عدد المشاهدات : 2٬200
بلادي (biladi) :

تداعيات انتقال لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين أضحت شغل الشارع الرياضي السعودي، وصارت قضية رأي عام، وعرض للنفوذ فالأقوى هو من سيفوز بعقد اللاعب، فقبل يوم أمس الاثنين تسلمت لجنة الاحتراف خطاب شكوى من نادي الرائد على اللاعب نظير غيابه عن التمارين، وما حدث مؤخرًا.

لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين تسبب بجدل بين الهلال والنصر بشأن الحصول على خدماته، بعد أن اتفقت إدارة الأول مع إدارة الرائد بالحصول على خدمات اللاعب، وهو الأمر الذي رفضه الجبرين، وأكد في تصريحات إعلامية أنه يرغب بالانتقال للنصر.
لا أعلم ما سبب هذه الضجة الإعلامية المفتعلة، فلوائح لجنة الاحتراف واضحة إذ أن انتقال أي لاعب للعب في نادي غير ناديه الذي يلعب له، لابد أن يتم باتفاق الأطراف الثلاثة وهم النادي الذي ينتمي له اللاعب، والنادي الراغب بالحصول على خدماته، بالإضافة لتوقيع اللاعب على وثيقة الانتقال، ما حدث أن الهلال طلب خدمات اللاعب عن طريق عرض رسمي لنادي الرائد، ووافقت إدارة النادي على العرض، ولكن اللاعب لم يوقع ؟! إذن فاللاعب ما زال لاعبًا لنادي الرائد ومن حقه اختيار النادي الذي يرغب الانتقال إليه بموافقة الأطراف كلها، ولا مبرر لشكوى نادي الرائد فاللاعب لم يوقع على وثيقة الانتقال لنادي الهلال.
نعم إدارة نادي الرائد وأقصد عبدالعزيز المسلم رئيس مجلس الإدارة قد يكون أعطى وعدًا لإدارة نادي الهلال أو العضو الذي تم عن طريقه التفاوض بأن اللاعب سيكون هلاليًا، ولكن من وجهة نظري بأن ما يهم نادي الرائد ورجاله المخلصين هو قيمة العرض، وأيهما أعلى سواءً كان اللاعب سينتقل إلى الهلال أو إلى النصر، فمصلحة نادي الرائد هي الأهم.
ومن خلال مجريات الأمور والأحداث فإن إدارة نادي الرائد قد أخطأت في تقديرها للأمور، وجاملت نادي الهلال ووافقت على العرض الأقل المقدم من الهلال، بعد أن تقدم نادي النصر بعرض رسمي للنادي وكان هو الأعلى قيمة..
ما يحدث من تراشق إعلامي بين المسؤولين بأندية النصر والهلال والرائد، هو بلاشك في مصلحة اللاعب الجبرين الذي سيكون هو المستفيد من صراع الأقوياء، فمبروك لمن يفوز بتسجيل اللاعب، (وُيكسّر مجاديف النادي المنافس)، فرياضتنا في السنوات الأخيرة لا يكسب فيها إلا صاحب النفوذ والحضور الأقوى بالمال والسلطة والإعلام.

 محمد يحيي الشهراني الكاتب بجريدة اليوم 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats