الثلاثاء 11-05-2021 4:46 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“أمن الدولة” تحذر من جهات خارجية مجهولة تدعو لجمع أموال أو تبرعات لغرض المساهمة في العمل الخيري خارج المملكة “الداخلية”: تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي على القادمين إلى المملكة من الدول التي لم يتم تعليق القدوم منها الحجر الصحي على نفقة المسافرين غير المواطنين ضمن سعر التذكرة.. “الطيران المدني” تُعلن إجراءات جديدة للدخول إلى المملكة هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.. خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير الكويت فلكية جدة: رصد انفجار شعيرة مغناطيسية في النصف الجنوبي للشمس سفارة المملكة لدى أبوظبي تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالسفر إلى الإمارات وفاة مواطن بعد سقوطه من قمة جبل في تبوك “زكاتي” تتلقى أكثر من 70 مليون ريال خلال شهر رمضان “التحالف”: إحباط هجوم عدائي بزورق مفخخ من قبل الميليشيا الحوثية جنوب البحر الأحمر القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو يستخدم “وايت” لتحطيم مدخل محل جوالات لسرقته بوادي الدواسر وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين

من يفوز بالجبرين الهلال أو النصر ؟!

0
عدد المشاهدات : 3٬957
بلادي (biladi) :

تداعيات انتقال لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين أضحت شغل الشارع الرياضي السعودي، وصارت قضية رأي عام، وعرض للنفوذ فالأقوى هو من سيفوز بعقد اللاعب، فقبل يوم أمس الاثنين تسلمت لجنة الاحتراف خطاب شكوى من نادي الرائد على اللاعب نظير غيابه عن التمارين، وما حدث مؤخرًا.

لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين تسبب بجدل بين الهلال والنصر بشأن الحصول على خدماته، بعد أن اتفقت إدارة الأول مع إدارة الرائد بالحصول على خدمات اللاعب، وهو الأمر الذي رفضه الجبرين، وأكد في تصريحات إعلامية أنه يرغب بالانتقال للنصر.
لا أعلم ما سبب هذه الضجة الإعلامية المفتعلة، فلوائح لجنة الاحتراف واضحة إذ أن انتقال أي لاعب للعب في نادي غير ناديه الذي يلعب له، لابد أن يتم باتفاق الأطراف الثلاثة وهم النادي الذي ينتمي له اللاعب، والنادي الراغب بالحصول على خدماته، بالإضافة لتوقيع اللاعب على وثيقة الانتقال، ما حدث أن الهلال طلب خدمات اللاعب عن طريق عرض رسمي لنادي الرائد، ووافقت إدارة النادي على العرض، ولكن اللاعب لم يوقع ؟! إذن فاللاعب ما زال لاعبًا لنادي الرائد ومن حقه اختيار النادي الذي يرغب الانتقال إليه بموافقة الأطراف كلها، ولا مبرر لشكوى نادي الرائد فاللاعب لم يوقع على وثيقة الانتقال لنادي الهلال.
نعم إدارة نادي الرائد وأقصد عبدالعزيز المسلم رئيس مجلس الإدارة قد يكون أعطى وعدًا لإدارة نادي الهلال أو العضو الذي تم عن طريقه التفاوض بأن اللاعب سيكون هلاليًا، ولكن من وجهة نظري بأن ما يهم نادي الرائد ورجاله المخلصين هو قيمة العرض، وأيهما أعلى سواءً كان اللاعب سينتقل إلى الهلال أو إلى النصر، فمصلحة نادي الرائد هي الأهم.
ومن خلال مجريات الأمور والأحداث فإن إدارة نادي الرائد قد أخطأت في تقديرها للأمور، وجاملت نادي الهلال ووافقت على العرض الأقل المقدم من الهلال، بعد أن تقدم نادي النصر بعرض رسمي للنادي وكان هو الأعلى قيمة..
ما يحدث من تراشق إعلامي بين المسؤولين بأندية النصر والهلال والرائد، هو بلاشك في مصلحة اللاعب الجبرين الذي سيكون هو المستفيد من صراع الأقوياء، فمبروك لمن يفوز بتسجيل اللاعب، (وُيكسّر مجاديف النادي المنافس)، فرياضتنا في السنوات الأخيرة لا يكسب فيها إلا صاحب النفوذ والحضور الأقوى بالمال والسلطة والإعلام.

 محمد يحيي الشهراني الكاتب بجريدة اليوم 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats