الخميس 17-06-2021 11:30 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

منسوبو مكتب التعليم شمال المدينة المنورة يكرمون الهزاني بمناسبة تعيينه مساعدا ً للخدمات المساندة

0
عدد المشاهدات : 6٬571
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

كرم منسوبو مكتب التعليم شمال المدينة المنورة زميلهم الأستاذ / عبدالرحمن بن سعد الهزاني مدير المكتب الأسبق،  بمناسبة انتقاله للعمل مساعداً للمدير العام للخدمات المساندة ، وذلك مساء أمس الثلاثاء في قاعة سلطانة بفندق المريديان وبرعاية من مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم ، وسط حضور كبير من القيادات التربوية ومحبيه .

من جانبه  قال مدير مكتب الشمال المكلف سعادة الأستاذ / بدر الفهيدي أخي أبا سعد  نحتفي بكم هذا المساء في حفل المكتب  فكلمة متميز لا تكفي والشكر في حقكم قليل , جهود واضحة و متكاملة خلال عملكم بمكتب الشمال كان نتاجها النجاح الكبير للمكتب في جميع المجالات وزاده تكاتف الزملاء معكم فبارك الله في جهودكم مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق والسداد في عملكم الجديد .

 

كما عبر مشرف التربية البدنية الأستاذ / عبدالرحمن فلاته عن سعادته الغامرة بهذا التكريم للأستاذ عبدالرحمن الهزاني فهو رجل إداري ناجح في عملة في المكتب وقضينا معه سنوات رائعة تكللت بالنجاح والعمل الدؤوب  , متمنياً له التوفيق في منصبه الجديد.

 

فيما قال المشرف التربوي الدكتور/ محمد علي مصلوخ  عبدالرحمن الهزانى هامه تربوية وقامة إدارية أظهرت قدرتها القيادية في العديد من الانجازات علی صعيد التنظيم الداخلي لإدارة مكتب التعليم شمال المدينة المنورة. وصعيد اللحمة والإحساس بالمسؤولية المهنية بين منسوبي المكتب ومنسوبي المدارس ؛ والجميع يعمل معه بروح الفريق ؛ الاجتماعات والمهام التی يديرها ويتصدی لملفاتها تتصف بالحبكة والإتقان في مخرجاتها  ، تشجع جميع المشاركين علی بذل المزيد من العطاء في اطار الأدوار والمهام المحددة . التهنئة الخاصة بثقة سعادة المدير العام له كمساعد ،والدعاء الخالص لسعادته ان يوفقه المولى عز وجل علی طريق الخير والحق بهداه.

ومن جانبه قال مشرف الإدارة المدرسية الأستاذ / أحمد عواد الأحمدي إنه يوم الوفاء ومن كان وفيا ً لوطنه من خلال عمله وتحقيقا ً لقول الرسول صلى الله عبيه وسلم ((إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه )) وختم حديثه قائلا: هذا ما نشهد به للأستاذ عبدالرحمن الهزاني والله على ما نقول شهيد .

فيما أكد مشرف الصفوف الأولية الأستاذ / حامد الحيدري بأن الأستاذ عبدالرحمن الهزاني هامة وطنية نفتخر بها حيث حقق نجاحات كبيرة على مستوى المكتب من خلال جائزة ” تقدير ” التي ينظمها المكتب كل عام دراسي ويشرف عليها هو بنفسه حيث جنت الجائزة ثمارها من مشرفين ومدراء ومعلمين مبدعين ومتميزين على مستوى إدارة التعليم بالمدينة .

وتحدث  مشرف اللغة العربية الدكتور يوسف هليل الجابري إن مما يتميز به الهزاني ابتسامته الصادقة , وبعد نظره , وسرعة الحل للمواقف الطارئة وكأنه قد بات ليله يقلب أوجه الحلول في اتخاذ القرار , وكل هذه الأمور لا تكون إلا في رجل إدارة , وفقه الله ونفع به .

كما قال مشرف التربية الإسلامية الاستاذ / محمد سعيد العمري البعض منا لديه مدارج يقلع منها إلى النجاح ، ومن أبرز المدارج التي أزعم أن محتفانا يملكها هي : المبادرة والمثابرة والتنظيم والمتابعة والتحفيز، والتي لم تكن وليدة اللحظة بل نتيجة طباع وأخلاق جبلية عمل على تعزيزها وتطويرها عبر المناصب القيادية التي تسلمها والتي آلت في نهاية اﻷمر إلى هذه الشخصية القيادية الرائعة أبي سعد اﻷستاذ : عبد الرحمن الهزاني ..ولا شك أن تكريم زملائه له إنما هو رسالة حب ووفاء مفادها : أننا سنفتقدك ولكننا حتما سنجدك بارعا في قيادة جناحا آخر من أجنحة سفينة تعليمنا العملاقة ..فدمت موفقا أيها المبارك …

كما أشاد المشرف التربوي الأستاذ / صالح المحمدي بقدوته الطيبة في القول والفعل , وأن له بصمة في كل زاوية , وله بكل عين نظرة , ولمساته باقية , وأثره تترجمهأفعاله .

وأردف المحمدي قائلاً : أنني أتكلم لأنك قائد وإنسان ومربي ومعلم وأب حقاً بمعنى الكلمة , وهذا ما لمسته أثناء تعاملي معه , هو من يزرع الثقة والأمن في نفوس من يعمل معه . وتنمي ثمار الإبداع فيهم وتقطف ثمار الإبداع فيهم ,وتقطف ثمارها وتغرسها في واقع الميدان , والتحصيل العلمي بجميع  مستوياته ,إنه يشجع و يبني ويعلم ويربي ولا يهدم ولا ينتقد وهذا ما لمسناه  من صرحه العظيم , فكل التقدير والاحترام بما حباك الله  من خلق كريم , ووفقك الله للإبداع والتميز .

فيما قال مدير مدرسة مدرسة محمد بن مسلمة الاستاذ / عبد الرؤوف الفريدي إن الاحتفاء بالهزاني لمسة من فرسان الوفاء والذي كان يرونه واجباً  عليهم تجاه قائدهم وعراب تميزهم،

فكان لمكتب الشمال الريادة والتميز في كثير من المجالات التربوية والتعليمية بكافة جوانبها،
فترك خلفه فريق عمل منسجما متميزا قادرا على مواصلة هذه  الرياد والتميز.
فكان ذلك الاحتفاء بمكانة فارسه وبحضور الأوفياء وعلى رأسهم سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة وسعادة مساعديه.

 

 

 

 

 

unnamed (79)


unnamed (53)
unnamed (52) unnamed (51)
unnamed (49)
unnamed (87) unnamed (86) unnamed (85) unnamed (84) unnamed (82)unnamed (54)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats