الجمعة 23-08-2019 11:07 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام

” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “

0
عدد المشاهدات : 264
بلادي (biladi biladi) :

” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “

بلادي نيوز : جميل السليمي – جدة :

انطلقت مساء يوم الجمعة الموافق 12رمضان 1440 منافسات الدورة الرمضانية الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة بالصالات الخضراء بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، التي نظمتها إدارة نادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة للمرة الأولى في تاريخ المنافسات الرمضانية لهذه الفئة الغالية برعاية كل من مركز ” معا ” لتأهيل شباب ذوي الاحتياجات الخاصة وشركة بن زومة .

وشهدت المنافسة إقبالا كبيرا من ذوي الهمم بالمحافظة ، الذين شاركوا في عدد من الألعاب المختلفة ، كان من بينها كرة الهدف للمكفوفين ، وكرة القدم للشلل الدماغي ، وكرة الطائرة والسلة للحركي ، بالإضافة لألعاب القوى لمتلازمة الداون والتوحد.

وقال المشرف الفني لنادي جدة الاستاذ سمير صيادي أن الهدف الأسمى لهذه الدورة الرمضانية هي اكتشاف المواهب من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة جدة ، حيث إن المجال مفتوح للجميع للمشاركة ، مضيفا أن من يقوم بالإشراف على البطولة جميع مدربي النادي وهم على درجك عالية من الخبرة.

من ناحية أخرى أوضح مدرب منتخب المملكة لكرة السلة الاستاذ عبدالرزاق فلاتة أن الدورة سوف تحقق مكاسب كبيرة للاعبين من جميع ذوي الاحتياجات الخاصة ، متأملا بأن تلقى الدعم من الجميع لتقام بشكل مستمر في كل عام.

كما قال رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور راشد بن زومة : أننا بنادي جدة وتحت إشراف الهيئة العامة للرياضة نرحب بالافكار الجديدة التي تفيد أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتقدم بالشكر لمعالي الرئيس العام لهيئة الرياضة والحكومة الرشيدة لدعمها الدائم لهذه الفئة.

من جانبه أكد رئيس إتحاد السباحة باللجنة اللبارالمبية السعودية والأمين العام لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور نعيم مهدي خلال حديثه عن البطولة ، إن نادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة هو نادي يبحث عن تقديم أفضل الأفكار التي منها نقدم فريق رائع من جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة ، مضيفا إنه يملك لاعبين دوليين حققوا عدة إنجازات عالمية ، وفي ختام حديثه وجه شكره وتقديره لإدارة ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الصالات الخضراء على دعمهم الدائم للنادي قائلا أنهم جزء لايتجزأ من نجاح هذه الدورة والدورات السابقة ، ومعربا عن سعادته بحضور الجميع من مسؤولين ومهتمين بالإعاقة وإعلاميين وأسر ذري الاحتياجات الخاصة لمشاركتهم فرحتهم وفرحة أبنائهم بهذه الغعاليات .

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 3 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats