الجمعة 22-06-2018 4:26 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
مريم العوفي… نائبة لرئيس التحرير لصحيفة بلادي نيوز الالكترونية قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الملك فهد بالمدينة يعايد المرضى في منازلهم اختتام إحتفال فعاليات “عيدكم عيدنا” بمحافظة وادي الفرع لاعبي الاخضر يعدون بمحو الصورة السيئة في مباراة الافتتاح وبيتزي يغلق التدريبات مديريات سجون المناطق تنظم حفلات معايدة صبيحة عيد الفطر المبارك بحضور مديري السجون إدارة جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تحتفل بعيد الفطر المبارك فندق كراون بلازا المدينة يحتفي بعيد الفطر المبارك إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة تعايد المرضى المنومين مستشفى الحرس الوطني بالمدينة يعايد المرضى جموع المصلين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد النبوي بكل يسر وسهولة ردود فعل غاضبة من الجمهور السعودي عقب الخسارة القاسية من روسيا عادل عزت: سنحاسب لاعبي المنتخب على الأداء الباهت في إفتتاحية كأس العالم بِهِلالهِ تَزهُو الحياة …منى البدراني ( خنساء المدينة ) ابناء الشهداء يشاركون المنتخب في إفتتاحية كأس العالم سياحة ينبع تعلن عن حزمة من الاحتفالات بـ 7 مواقع متعددة إفطار جماعي للمسنين في سكة الحجاز أكثر من 200 كشاف وقائد كشفي من تعليم المدينة لخدمة زائري المسجد النبوي أحد يوقع مع حسين عبد الغني ما لليالي تسرعُ؟! منى البدراني (خنساء المدينة ) برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة

مكتب تعليم غرب المدينة يقيم ُ المباراة الختامية لدوري كرة القدم للمرحلة الثانوية

0
عدد المشاهدات : 545
بلادي (biladi) :

غداً الأربعاء… برعاية من مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية


 

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


 

برعاية كريمة من مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي يواصل مكتب التعليم غرب المدينة قسم التربية البدنية والنشاط الطلابي إقامة المباراة الختامية لدوري المرحلة الثانوية غدا ً الأربعاء الساعة الثامنة والنصف صباحاً على ملعب التعليم بين ثانويتي الفتح ودار الأبرار.

من جهة قال مشرفي التربية البدنية الدكتور عبد العزيز العروي والأستاذ فهد الجهني أن هذه الدورة تأتي نتاجا ً لما يقوم به مكتب تعليم غرب المدينة من تفعيل الأنشطة الطلابية والرياضية بالمكتب بتوجيهات من مدير مكتب غرب الدكتور حميد الأحمدي ومساعديه للشؤون المدرسية والتعليمية ورئيس قسم التربية البدنية .

وأضافا بأنه بداية من الفصل الدراسي الثاني تم عمل الترتيبات اللازمة لإقامة مثل هذه الدورات الرياضية المدرسية وتم تشكيل اللجان المنظمة في المدارس الثانوية بتوزيع جدول الدوري بين المدارس والتي كان نهاية محصلتها المباراة الختامية والتي تجمع بين فريقي ثانوية الفتح ودار الأبرار.

وفي نهاية حديثهما تمنى العروي والجهني بأن تكون المباراة الختامية نهائيا مشرفا ً لمثل هذه الدورات المدرسية وأن تتحلى المباراة الختامية بالروح الرياضية والتنافس الشريف متمنين من جميع مدراء المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء أمورهم  تشريفهم بحضور المباراة الختامية والاستمتاع بها ودعمهم للفريقين .

ومما تجدر الاشارة أن الراعي الرسمي هو مؤسسة لباس للمنتجات الرجالية وبرعاية صحفية من جوال المناطق وصحيفة صوت المدينة الإخبارية وصحيفة طيبة الآن الإلكترونية وبلادي نيوز الإلكترونية .


مكتب غرب المدينة يقدم الشكر والتقدير للراعي الرسمي للبطولة .. وللرعاة الإعلاميون لبطولة المرحلة الثانوية


 

قدم مكتب التعليم غرب المدينة متمثلة في قسم التربية البدنية (النشاط الطلابي )الشكر والتقدير للراعي الرسمي للبطولة .. وللرعاة الإعلاميون لبطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية لمدارس مكتب التعليم غرب المدينة مثمنين دورهم البارز في إنجاح هذه البطولة ومتمنين لهم التوفيق والسداد .

 

8888-1 IMG-20180220-WA0013 IMG-20180220-WA0008 IMG-20180220-WA0007


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats