الأربعاء 30-09-2020 9:37 مساءً
" الجامعة الإسلامية تدرب ١٦٤ موظفا على استخدام (بلاك بورد) "

بلادي نيوز - المدينة دربت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ١٦٤ .... المزيد

آخر الاخبار
يستدرجون الضحايا عبر مواقع التواصل.. القبض على مواطنين ومقيم انتحلوا صفات رجال أمن وارتكبوا حادثتي سلب حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة يتضمن عدداً من المزايا.. “التعليم” تطلق تطبيق مدرستي عبر “جوجل بلاي” و”آبل ستور” آل الشيخ: رفعنا للمقام السامي تقييم العملية التعليمية عن بُعد لاتخاذ قرار العودة للمدارس أو الاستمرار عن بُعد أدبي الأحساء يحتفل باليوم الوطني الـ 90 تشييع جثمان أمير الكويت الراحل إلى مثواه الأخير خادم الحرمين يوجه بإقامة صلاة الغائب على الشيخ صباح بالحرمين الشريفين “المالية” تصدر البيان التمهيدي لميزانية عام 2021 “العدل” تضيف خدمات جديدة وتحدث آلية التقدم بالطلبات وتقلص الحاجة لدخول المحاكم “الشورى” يوافق على إضافة عقوبة “التشهير” لنظام مكافحة التحرش “الزعاق”: بدأنا ألطف أيام السنة.. والبرد القارس بعد 78 يومًا بدء تطبيق اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات الجمعة المقبلة “الصحة” تحذر من عوامل تزيد من خطورة انخفاض الدم الموضعي وتوضح طرق الوقاية بر الأحساء تنهي معاناة أسرة مع السكن الصحة : إجمالي حالات الوفاة في المملكة تصل إلى 4768 حالة .. وإصابة 418 جديدة بكورونا‬⁩ وهذا عدد المتعافين يوم الوطن بعيون ممارس صحي موعد الحصاد خلال ترؤسه جلسة “الوزراء”.. الملك سلمان يهنئ الشيخ نواف الأحمد الصباح بتوليه مقاليد الحكم في الكويت ” تقنية القطيف تكرم قياداتها نظير التميز “ رابطة العالم الإسلامي تنعي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ رابطة العالم الإسلامي تنعي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

مكة المكرمة.. الدفاع المدني يحذر من المغامرة في الأودية ومجاري السيول

0
عدد المشاهدات : 101
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – مكة المكرمة:


أهابت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بالمواطنين والمقيمين على حد سواء، بضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة، التي تشهد تغيرات مناخية ونشاط للرياح السطحية.
ودعت عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي الجميع ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة عند نشاط الرياح السطحية، وعدم التهور والمغامرة بالدخول في الأماكن الخطرة، ومجاري الأودية والسيول أثناء هطول الأمطار، والحرص على مراقبة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم، متمنيةً السلامة للجميع.
وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني أن المديرية العامة للدفاع المدني أطلقت حملة للتوعية بمخاطر السيول، ورفع معدل الوعي لدى المجتمع، وتثقيفهم بأهمية الالتزام باشتراطات السلامة واتباعها، خاصة خلال هطول الأمطار وجريان السيول.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats