الأربعاء 16-06-2021 7:41 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

مقطع مؤثر لرضيع يرفض التخلي عن أمه بعد ولادته بثوان

0
عدد المشاهدات : 1٬274
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات

عرضت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية  فيديو مؤثرًا لطفل بعد ولادته بثوانٍ قليلة يقوم باحتضان وجه أمه ويرفض التخلي عنها.

وذكرت الصحيفة أن هذا التصوير نال إعجاب الملايين على مستوى العالم.

ويعرض الفيديو الطفل وهو يمسك بوجه أمه بقوة واضعًا يده على جبينها، ويقوم بالصراخ بشدة عند محاولة الممرضات جذبه، وكانت الأم خلال هذا المشهد تقوم بفتح عينيها والابتسام لما يجري أثناء إمساك الطفل بجبينها.

وقد جرت الولادة قبل التصوير بلحظات عن طريق عملية قيصرية، إلا أن الطفل كان يصرخ بشدة كلما حاولت الممرضة إبعاده عن الأم لتقوم بتنظيفه حتى ترجعه ليحصل على “عناق” آخر من الأم المتعبة.

واستقطب الفيديو ملايين المشاهدين  على موقع اليوتيوب…فسبحان الخالق المصور.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats