الخميس 28-01-2021 7:32 صباحاً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
رسمياً.. اندماج مجموعة سامبا مع البنك الأهلي.. وهذا ما سيحدث لأسهم “سامبا” صورة نادرة لخادم الحرمين وهو يقدم هدية للملك فهد تورط فيها رجال اعمال وموظف بنك ومواطنين ومقيمين .. “نزاهة” تباشر قضية جنائية بـ 11.5 مليار ريال حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة غولدمان ساكس في “مبادرة مستقبل الاستثمار”: الاقتصاد العالمي سيشهد تسارعاً هذا العام آبل تطلب من عملائها تحديث نظام “iOS14.4 ” لإغلاق ثغرات أمنية خطيرة شركة فرانك ناماني: نتشرف بارتداء ولي العهد “جاكيت” من منتجاتنا.. والإقبال كان كبيراً عليها أمر ملكي بترقية قضاة بديوان المظالم مراهق أمريكي يبلغ الشرطة عن تورط والده في أعمال شغب الكونغرس شركة المطاحن الثانية تطلق منتج “فينه” أمانة المنطقة الشرقية تكرم فريق في الخدمة التطوعي تقنية البنات بالأحساء تختتم برنامج الحوار المجتمعي العفالق طموحنا ادخال الفرح بقلوب جماهير النموذجي رازفان بات مهددا على لسان الصحف الرومانية بدء إجراء التجارب السريرية للقاح السعودي المضاد لـ “كورونا” قريباً “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير “السديس” يدشن خدمة العربات الكهربائية بالمسجد الحرام “البحرين”: اكتشاف حالات من الفيروس المتحور.. وقرارات بالانتقال للدراسة “عن بعد” وتعليق خدمات المطاعم اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”

مقالة الأسبوع الأجدر والأبرز … بعنوان : السوشيل ميديا ..للكاتبة الصحفية : فاطمة روزي

0
عدد المشاهدات : 355
بلادي (biladi) :

مقالنا في هذا الأسبوع الأجدر والأبرز مواكبة في دقة ألفاظه والأكثر تحليلا فنياً ومهنياً …أنه للكاتبة الصحفية . فاطمة روزي بعنوان السوشل ميديا
بداأت الكاتبة بقولها ” نحن أمام عاصفة هوجاء تعمل بخبث في فناء رحيب، دون رقيب وحسيب وتوضع على موائد البعض كؤوس منمقة من الصدق والكذب بشموع التضليل، وأقداح مزركشة من الضار والنافع بابتذال عليل، وللأسف بات الخطر يحدق على أبناؤنا ويتربص بهم ليلاً ونهاراً، سراً وجهراً وقنابل موقوتة بالمراوغة والتعتيم ..

وتسائلت الكاتبة بقولها ” وينتابني الصمت ويعتريني الذهول من البعض الذين يلهثون خلف بعض “المشاهير” ويتخذون منهم ” قدوة ” ، ويتهافتون على مكان وجودهم فيه وينتثرون كالنجوم البارقة، يركضون خلفهم ويحذون حذوهم بكل صخب، لا لحاجة إنما التقليد الأعمى، ويرفعون من شأنهم في أعالي السماء، عجباً لـِ ” مشاهير الجهل” الذين انتشروا بشكل غريب وواضح، يضجون في كل بقعة كالفايروس الخبيث، وأصبح كل من يحمل ” كاميرة جواله ” ينقل إلينا أي شيء بكل ثقة دون مراعاة لقناديل الأدب أو عطر الأخلاق والقيم، وصاروا في كل وادٍ يهيمون ..

وطالبت في مقالتها مختتمة بقولها ” نتمنى من وزارة الإعلام اتخاذ اجراءات صارمة ضدهم، فقد تصدروا وبرعوا باسفافات وكوارث وأصبحوا خطراً على المجتمع، هؤلاء المشاهير يمتلكون مشاهدات مشمئزة، ومتابعات بالملايين لمحتويات هابطة وفارغة، فأصبحت السوشيال ميديا أرض خصبة لغرس أهدافهم الحقيرة، وأعمالهم السيئة، تكاتفوا جميعاً على رعاية تلك الغراس النتنة، وتعاهدوا لتحقيق مآربهم الغير أخلاقية فوجدوا ضالتهم، فتمادوا لأنهم لم يجدوا من يردعهم، ها هم أصبحوا يقودون زمام الإعلام، ويزاحمون الإعلاميين المخولين بنقل الحقائق والأخبار ، وأصبحوا في الواجهة متصدرين، فأين رحل الإعلامي الحقيقي ..؟ فإياكم أن تعطوهم مكانة أكبر من حجمهم، فلا بد من تأديبهم بقوة القانون ..

                                                                                                           بودكاست بلادي _ أسماء سعد 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats