الخميس 20-06-2019 3:12 صباحاً
" مدني جدة يباشر حريقا في سيارات تالفة في حي بريمان "

بلادي نيوز - جدة : نجاح الحربي تباشر 15 فرقه اطفاء وانقاذ من الدفاع المدني بمحافظة جده بالإضافة .... المزيد

آخر الاخبار
* د. المزيني يشكر وزير التعليم * ” جامعة الطائف تعلن ترشيح 32 طالباً وطالبة للقبول ببرنامج التجسير “ ” محافظ ينبع يشيد بإسهامات أرامكو السعودية في السلامة والتوعية العامة “ الآراء تُعرض ولا تُفرض! ” السفير الامريكي يزور اول جامعة سعودية “ “آل مشيط” يتفقد قرى ومراكز محافظة “وادي الفرع” العلاقات الإنسانية..!! …أحمد أسعد خليل الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة!…..محمد البلادي القيادة وخدمة ضيوف الحرمين …..عبداللطيف بن هنود بن ربيق السفير الأمريكي تحقيق رؤية المملكة ستغير الشرق الاوسط بل العالم وتصنع الفرق في حياة كل شخص 89% من الرؤساء التنفيذيين السعوديين مهتمين بالذكاء الاصطناعي ولأول مرة بجدة فعاليات العيد للجاليات الآسيوية البدء في أعمال صيانة الكعبة المشرفة ” الأمير حسام يدعم مشروع الزواج الجماعي بمولغ بمحافظة المندق “ ” سمو أمير منطقة عسير يستعرض الحلول العاجلة للكهرباء بالمنطقة “ ” إزالة تعديات على منتزه البهيتة البري بالسيل الكبير “ ” دعم 824 منشأة بأكثر من 800 مليون ريال ضمن مبادرة الإقراض غير المباشر للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “ فعالية معايدة إعلاميون لجمعية “إعلاميون تنظيم رائع وحفاوة استقبال وترحيب أمسية بعنوان “الحياة في الأمن السيبراني” في مركز تقارب للاستشارات التربوية والتعليمية والأسرية كشافة السعودية يلتقون بسفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ كشافة السعودية يلتقون بسفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك

معرض فرع وزارة البيئة بمحافظة المجاردة يجذب زوار مهرجان العسل

0
عدد المشاهدات : 187
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

جذب معرض فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة المجاردة المشارك بمهرجان العسل الذي يقام في نسخته السابعه العديد من الزوار ومختلف الأعمار لما يميز المعرض من الأركان المتعددة التي يحتويها ، ولفت الجناح أنظار مرتادي المهرجان من المواطنين والمقيمين حيث أبدوا عن إعجابهم بما شاهدوه والتعرف على الطرق القديمة والحديثة في فرز العسل .
وأوضح المشرف على المعرض مرعي الشهري أن المعرض يحتوي على أدوات إرشادية خاصة بالنحل وفرازة يدوية وكهربائية لتنقية العسل وتصفيته بالطرق الحديثة ، وذلك للحفاظ على سلامته ونظافته من الشوائب ، والخلايا الإفرنجية والبلدية ، وحبوب اللقاح .
وأفاد أن هناك مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية وتطبيق تقنيات حصاد المياه بوادي الغيل التابع لمركز خاط بمحافظة المجاردة والتي تستهدف الزراعة العضوية ومنها الموز ، البن ، البرتقال ، والنباتات العطرية منذ أكثر من ثلاثة أشهر .
وتهدف هذه المبادرة للحفاظ على مياه المنطقة وتطوير المدرجات الزراعية ، وتنفيذ شبكات ري وتركيب خزانات مياه خرسانية والاستفادة من عيون المياه .
وأضاف ” الشهري ” أن الفرع شارك بالعيادة المتنقلة والتي تحتوي على عدد من الاقسام منها الأدوات الطبية ، الجراحة ، التلقيح ، عقاقير طبية ، مضادات حيوية, مشيراً إلى أن العيادة البيطرية تقدم خدماتها لمربي الماشية سواء داخل المحافظة أو المراز التابعة لها .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats