الجمعة 22-11-2019 4:06 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
في بادرة الأولى من نوعها .. 70 سيدة يتبرعن بدمائهن في الأحساء تعيين الطفلة/ آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق في واقعة إطلاق شاب لذخيرة حية من سلاح ناري (رشاش) تجاه بعض العاملين في أحد المحلات التجارية،… بمناسبة يوم الطفل العالمي الشمري مدير إدارة التعليم المستمر بمنطقة الحدود الشمالية يزور إدارة تعليم مكة بلدية الجموم تصادر 200 كيلو من الخضروات و400 كيلو سمك غير صالح للأستهلاك من الباعة الجائلين النوساني نائبا للمشرف على مشروع المستشفى الجامعي بأم القرى .. سكني” يواصل استقبال طلبات “تجديد المساكن” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن المشاركة في ملتقى مكة الثقافي مبادرة “اهتم فيني ” فعالية من تنظيم الاكادمية الطبية السعودية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص لقاءٌ عن تعزيز العمل التوعوي والوقائي لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف احتفال قنصلية سلطنة عمان بجدة بالعيد 49 المجيد وقعوا اتفاقية بحضور سعادة وزير شؤون الاعلام.. صحفيو البحرين والسعودية يتفقون على مواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات المولد خط احمر وبرنامج تاهيلي خاص في اوروبا الملحم يرعى المعرض ” التوعوي والصحي ” بمدرسة النجاشي القناص ياسر يعود للملعب ليتوج مسيرته ويودع الكرة .. مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020 انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441

معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا

0
عدد المشاهدات : 113
بلادي (biladi) :

 

عاطف هوساوي – مكة

وقف معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بن صالح طاهر بنتن على إستعدادات المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا وجاهزيته لخدمة ضيوف الرحمن .

وعقد معالي الوزير إجتماعا مع رئيس مجلس الإدارة المطوف طارق عنقاوي ونائبه المطوف الدكتور طارق كوشك وأعضاء مجلس الإدارة ، حيث تم خلالها عرض الخطة التشغيلية لأعمال المؤسسة خلال موسم 1440هـ، بجانب مناقشة الخدمات التي ستقدم للحجاج القادمين من تركيا وقارات أوروبا وأمريكا واستراليا.

وتطرق الاجتماع لعرض الخطوات التي تسير عليها المؤسسة للتحول لشركة مساهمة مغلقة تماشيا مع قرار مجلس الوزراء الأخير بغرض رفع جودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وأثنى معالي الوزير على الخدمات التي تقدمها مؤسسات الطوافة بقوله :” الحقيقة استعدادات كبيرة تبذلها جميع مؤسسات الطوافة، ونحن اليوم في مؤسسة تركيا التي تعد أهم المؤسسات لأنها تعمل مع الحجاج القادمين من تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا”.

وأضاف معالي الوزير :” كان هناك تركيا على الاستعدادات التي تسبق وصل الحاج للاراضي المقدسة ، حيث يجد كل اموره مرتبة ومنظمة والكل يستقبله بكل رحابة صدر ، ونحن نشكر الإخوان في المؤسسة على هذه الجهود التي نامل ان تتكلل بالنجاح والتوفيق.

وحث معالي وزير الحج والعمرة خلال الاجتماع، العاملين في المؤسسة على بذل الجهود كافة لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى عودتهم إلى بلدانهم سالمين بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله- .

من جانبه شكر رئيس مؤسسة تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا المطوف السيد طارق عنقاوي معالي وزير الحج والعمرة على تعليماته التي كان لها أكبر الأثر في الرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ، وتحسين الأداء المنطلق من تجويد الخدمة الذي نضعه شعارا لنا ، مبينا أن المؤسسة أكملت جاهزيتها لاستقبال قرابة 240 ألف حاج قادمين من 75 دولة من خلال حوالي 57 مكتب خدمة ميدانية يتولى الإشراف عليهم والسهر على راحتهم ليؤدي نسكهم بيسر وسهولة وأمان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats