الثلاثاء 02-03-2021 8:28 مساءً
" “الداخلية” تعلن عن وظائف عسكرية للكادر النسائي بوكالة الأفواج الأمنية.. في 4 مناطق "

بلادي - الرياض : أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول والتسجيل .... المزيد

آخر الاخبار
جليس الأُنس …. الكاتبة / عائشة العلوني شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “الجمارك” تطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب لمدة 30 يومًا “الشؤون الإسلامية”: مخالفة 288 إمامًا ومؤذنًا و1700 مسجد للإجراءات الاحترازية السفارة الأمريكية بالرياض تدين الهجوم الحوثي على جازان “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة للتأكيد على تحذير “كبار العلماء” من جماعة الإخوان الإرهابية “مجلس الشورى” يصدر بياناً ندد فيه بما ورد في التقرير الذي زُود به “الكونجرس” حول مَقتَل خاشقجي مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا سقط من الطابق الخامس.. إنقاذ شاب من الشلل بعملية استغرقت 8 ساعات بمكة “الصحة” تحدد 2 مارس من كل عام يوما لـ”شهيد الصحة” المسند: أجواء اليوم مستقرة.. ولا يلوح في الأفق أي حالة مطرية “معتبرة” حتى 5 أيام مقبلة تعليم المدينة ..يشكر الدعم والمساندة التقنية بقسم التربية البدنية بمكتب تعليم غرب المدينة الدفاع المدني : سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان ” مسرعة البرج للتقنيات الصحية ” ثورةٌ في صناعة التقنيات الصحية تدشين مركز لقاحات كورونا بالجبيل مركز فريق التأهيل الدولي يقيم دورة تدريبية لمنسوبيه عن آليات الإخلاء في حالات الطوارئ ندى صبر تكتب ….إختلاف وليس خلاف عاد قلبي نابضاً .. الكاتبة / فاطمة روزي هيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي وتؤكد وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية تغريدات غامضة دون محتوى لهيئات حكومية تثير التساؤلات.. و”التجارة” توضحها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ تغريدات غامضة دون محتوى لهيئات حكومية تثير التساؤلات.. و”التجارة” توضحها

معالي وزير الإسكان يرعى اتفاقية توقيع معايير البناء المستدام لمشروع فلل البيرق الدمام

0
عدد المشاهدات : 2٬084
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

بلادي نيوز – الدمام – فهد موسى 

في بادرة تعكس اهتمام وزارة الإسكان في تعزيز مفاهيم البيئة السكنية المستدامة، تفقد معالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل برفقة اللجنة الوزارية من وكلاء الوزارة عددا من مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص في المنطقة الشرقية. وخلال جولته التفقدية قام معاليه بزيارة مشروع فلل البيرق الدمام، حيث رعى توقيع اتفاقية تطبيق معايير البناء المستدام لمشروع فلل البيرق الدمام والذي يعتبر أحد أهم المشاريع السكنية في المنطقة الشرقية التي تندرج تحت مظلة منتجات سكني ويتم تطويره بالشراكة مع شركة انوفست العقارية.

وفي أثناء الزيارة اطلع معالي الوزير على مراحل الإنجاز في مشروع فلل البيرق الدمام، ويعكس تواجد معاليه في هذه الزيارة التفقدية حرص وزارة الإسكان على متابعة المشاريع السكنية التي يتم تطويرها بالشراكة مع القطاع الخاص لاستيفاء المعايير الفنية والتزام المطورين بالجداول الزمنية المقررة لإنجاز المشاريع السكنية من أجل تمكين المواطنين من المسكن الملائم الذي يلبي تطلعاتهم ويتوافق مع معايير الاستدامة.

ويعتبر مشروع فلل البيرق الدمام ثاني مشروع يحصل على تصنيف الاستدامة في المملكة العربية السعودية لشركة انوفست العقارية بعد مشروع فلل البيرق المبرز. كما يوفر مشروع البيرق 959 وحدة سكنية من نوع فيلا، على مساحة إجمالية للمشروع نحو 520 ألف متر مربع و يمتاز بتقنياته و أساليبه الحديثة في البناء التي ساهمت في تصنيفه كمشروع مستدام، حيث توفر مواد البناء الصديقة للبيئة و المستخدمة في المشروع متانة و عمر افتراضي أطول و ايضا توفير في استهلاك الطاقة و تكاليف الصيانة.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats