الأحد 22-09-2019 11:00 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

0
عدد المشاهدات : 158
بلادي (حياة الربيع) :
أجرى معالي مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس محمد بن ناصر الجاسر زيارة لعدد من المشاريع الريادية للشباب السعودي وذلك في مقر سمارت أوفيس وبيت المنشآت بجدة والتي تعد أول حاضنة ومسرعة تطلق مبادرة ريادية لحاملي وثيقة العمل الحر بالمملكة بالتعاون مع عيادات الأعمال بهدف تمكين الشباب من أدوات الابتكار ودعم انطلاقتهم في عالم الأعمال.
وتجول م. الجاسر في المقر والتقى برواد ورائدات الأعمال، حيث استمع خلال الزيارة لموجز عن حاضنة ومسرعة بيت المنشآت وسمارت أوفيس ومبادرة عيادات الأعمال والتي يقودها شباب سعوديون يسعون لنقل المعرفة ودعم الشباب معرفيا ولوجستيا من خلال احتضان رواد الأعمال وتقديم الدعم لهم.
كما استمع م. الجاسر لمبادرة تحدي الأعمال التي أطلقتها عيادات الأعمال وبيت المنشأت بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وبرنامج تسعة أعشار وغرفة جدة بهدف إيجاد وابتكار حلول مجتمعية والمساهمة في رسم ملامح رؤية المملكة 2030 وتمكين الشباب عبر امتلاك أدوات الابتكار والتفكير الواعي، ودعم انطلاقتهم في العمل الحر ودعم مشاريعهم في المجالات الصناعية والتجارية والإبداعية وتسويق وترويج الأفكار الإبداعية وعرضها على المستثمرين والشركات لإقامة علاقات استثمارية معهم.
وفي ختام الزيارة أشاد م. الجاسر بما يحققه شباب وشابات الأعمال السعوديين من إنجازات تحققت نتيجة عملهم المتميز وأدائهم المبدع والقدرات الكبيرة والهمة العالية التي يمتلها الشباب السعودي في ظل رؤية الوطن 2030.
وأثنى م. الجاسر على الجهود المبذولة لدعم رواد ورائدات الأعمال من مختلف الجهات، مبينا بأن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية توفر دعم رواد الاعمال لممارسي العمل الحر وفق بيئة عمل ملائمة ومحفزة للإنتاج والتطوير من خلال برنامج “العمل الحر” الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، فضلاً عن تمكين أصحاب العمل الحر عبر منصة “بحر” وخدماتها المقدمة لهم، مؤكدا سعي الوزارة لدعم بيئة ريادة الأعمال والاسهام في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية في مجال ريادة الأعمال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats