الخميس 27-06-2019 3:09 صباحاً
" إنقاذ حياة مصاب بنزيف داخلي حاد في الدماغ "

  الرياض : منال الغلث نجح -بفضل الله- فريق طبي لجراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة .... المزيد

آخر الاخبار
أمسية شعرية للشاعرة منى البدراني في أمسيات صيف النماص فتاة نجد : تصدر ديوانها الخامس ( موضي الروح والضي) عصير البرتقال ….يحمي من انسداد الشرايين ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية المركز الثالث لصم الشرقية في بطولة المملكة لكرة الطائرة  وقّع قرار وظيفتك اليوم!! محمد البلادي المدينة والبقيع أحمد أسعد خليل * لسوء خدماته وعدم تجاوبه مع مهلة التحسين  ؛ السياحة تنزل درجة تصنيف فندق بهدا الطائف من خمسة نجوم إلى (نجمتين)* ” السعودية للكهرباء ” تطلق خِدْمات أبرزها برق وحسابي والفاتورة الثابتة “ هدف”: 1431 منشأة قطاع خاص تطرح 23 ألف فرصة تدريبية للطلاب والطالبات ضمن برنامج “صيفي” ” بلدية غرب الطائف ترصد مخالفات المنتزهات المستثمرة “ ” نائب أمير مكة يفتتح معرض مشاعر (١) لتجويد خدمات الحج في المشاعر المقدسة “ ” ضمن فعاليات برنامج إجازتي لعام 1440هـ “نادي المجصص الموسمي يقيم العديد من البرامج والأنشطة الإثرائية أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تشارك باليوم العالمي للمخدرات سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل اللواء المنتشري مستشفى ميسان العام يفعل عدد من الإرشادات والرسائل التوعوية الصحية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ٢٠١٩ الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر  مبادرة ستقف عندي تجتاح وسائل التواصل وستتحول إلى مبادرة رسمية .. ” أهمية الأنشطة المدرسية الصيفية “ ” النغم والطرب الأصيل يستهوي زوار موسم جدة التاريخية “ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “

معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

0
عدد المشاهدات : 93
بلادي (حياة الربيع) :
أجرى معالي مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس محمد بن ناصر الجاسر زيارة لعدد من المشاريع الريادية للشباب السعودي وذلك في مقر سمارت أوفيس وبيت المنشآت بجدة والتي تعد أول حاضنة ومسرعة تطلق مبادرة ريادية لحاملي وثيقة العمل الحر بالمملكة بالتعاون مع عيادات الأعمال بهدف تمكين الشباب من أدوات الابتكار ودعم انطلاقتهم في عالم الأعمال.
وتجول م. الجاسر في المقر والتقى برواد ورائدات الأعمال، حيث استمع خلال الزيارة لموجز عن حاضنة ومسرعة بيت المنشآت وسمارت أوفيس ومبادرة عيادات الأعمال والتي يقودها شباب سعوديون يسعون لنقل المعرفة ودعم الشباب معرفيا ولوجستيا من خلال احتضان رواد الأعمال وتقديم الدعم لهم.
كما استمع م. الجاسر لمبادرة تحدي الأعمال التي أطلقتها عيادات الأعمال وبيت المنشأت بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وبرنامج تسعة أعشار وغرفة جدة بهدف إيجاد وابتكار حلول مجتمعية والمساهمة في رسم ملامح رؤية المملكة 2030 وتمكين الشباب عبر امتلاك أدوات الابتكار والتفكير الواعي، ودعم انطلاقتهم في العمل الحر ودعم مشاريعهم في المجالات الصناعية والتجارية والإبداعية وتسويق وترويج الأفكار الإبداعية وعرضها على المستثمرين والشركات لإقامة علاقات استثمارية معهم.
وفي ختام الزيارة أشاد م. الجاسر بما يحققه شباب وشابات الأعمال السعوديين من إنجازات تحققت نتيجة عملهم المتميز وأدائهم المبدع والقدرات الكبيرة والهمة العالية التي يمتلها الشباب السعودي في ظل رؤية الوطن 2030.
وأثنى م. الجاسر على الجهود المبذولة لدعم رواد ورائدات الأعمال من مختلف الجهات، مبينا بأن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية توفر دعم رواد الاعمال لممارسي العمل الحر وفق بيئة عمل ملائمة ومحفزة للإنتاج والتطوير من خلال برنامج “العمل الحر” الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، فضلاً عن تمكين أصحاب العمل الحر عبر منصة “بحر” وخدماتها المقدمة لهم، مؤكدا سعي الوزارة لدعم بيئة ريادة الأعمال والاسهام في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية في مجال ريادة الأعمال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats