الخميس 16-08-2018 9:02 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات

معالي مدير جامعة طيبة الأوامر الملكية ستسهم في رخاء الوطن وتصنع مستقبله الزاهر

0
عدد المشاهدات : 268
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : المدينة : ابراهيم ابو الخير

ثمّن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وما تضمنته تلك الأوامر من التطوير المستمر وتحديث أنظمة أجهزة الدولة بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، وتحقيق الأهداف المرجوة بين تلك الأجهزة.

وأكد معاليه أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين حفظه الله ستسهم في رخاء هذا الوطن وتصنع مستقبله الزاهر كما أن هذه الأوامر سيكون لها دور في ازدهار المملكة في شتى المجالات وسيستفيد منها المواطن بشكل مباشر.

 وأضاف معاليه أن المحميات الملكية جاءت في إطار اهتمام خادم الحرمين الشريف بالبيئة الطبيعة والنباتية والحياة الفطرية وتكاثرها وإنمائها، مشيرا إلى أن المحميات تنشط السياحة البيئة، وتحد من الصيد والرعي الجائز ومنع الاحتطاب والمحافظة على الغطاء النباتي وزيادته.

وأوضح معاليه أن إنشاء وزارة ثقافة وتغيير مسمى وزارة الثقافة والإعلام لوزارة الإعلام يدل على اهتمام القيادة بمجال الإعلام وتعزيزه وتطويره بحيث يساهم في تلبية المستجدات الإقليمية والدولية، كذلك الاهتمام بالثقافة والفن والإبداع لإظهار الثقافة السعودية الحقيقة للعالم.

وبين معاليه بأن الأوامر الملكية دفعت بقيادات جديدة في الطاقة؛ وذلك يدل على تجسيد محورية وزارة الطاقة والصناعة في المشاريع المستقبلية مضيفا بأننا اليوم نتلقف بِبكرِ يوم جديد، ليصدح التطوير في عهد ملك مجدد، بقرارات ملكية صائبة، تمنح الوطن قوة وإرادة، أمام تحديات العالم واقتصاديات الدول، داعيا الله التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وأن يحفظ بلادنا وأمنها واستقرارها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats