الجمعة 23-08-2019 11:53 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير الجوف يزور السماحون ويطلع على مراحل استخراج السمح شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

” معالي السفير علي الناقور يستضيف السفراء و أعضاء السلك الدبلوماسي على مائدة الإفطار “

0
عدد المشاهدات : 880
بلادي (biladi biladi) :

” معالي السفير علي الناقور يستضيف السفراء و أعضاء السلك الدبلوماسي على مائدة الإفطار “

جده _ صباح الهندي :

استضاف رجل الأعمال معالي السفير الدكتور علي الناقور عددًا من القناصل و السفراء من مصر، تونس، لبنان، البحرين، اليمن و سلطنة عمان، رجال الأعمال، أعضاء السلك الدبلوماسي، نجوم الإعلام و السوشيال ميديا على مائدة الإفطار اليوم الخميس ١٤٤٠/٩/١٨، في قاعة جراند ريتز كارلتون جدة، والتي يقيمها الناقور سنويًا. حضر الحفل معالي قنصل الجمهورية اليمنية عميد السلك الدبلوماسي بجدة الأخ علي العياشي، معالي القنصل التونسي بجدة سامي السعيدي، سعادة مدير عام فرع وزارة الإعلام بمكة المكرمة الأستاذ وليد بافقيه، كوكبة من أصحاب المعالي سفراء عدد من رجال الأعمال وشخصيات مجتمعية وأصدقاء الدكتور علي الناقور .
ورحب الناقور بكل الحضور مؤكدًا أن أيام رمضان أيام ألفة ومحبة بين ابناء المجتمع الواحد, و وصفها بأنها من أجمل الأيام ففيها الرحمة والتكافل بين أفراد المجتمع وأثناء تناول الفطور تبادل الحضور الأحاديث الودية والتقطت الصور التذكاريه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats