الخميس 09-04-2020 11:39 مساءً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
اثرت في الغرب والشرق قصة ” الغروب الأخير “ المدينة.. تسجيل أول ولادة لسيدة مصابة بفيروس #كورونا اقتصاديون ورجال أعمال: نوهوا بالتسهيلات المقدمة للمنشآت الصغيرة حالة الطقس المتوقعة غداً الجمعة في المملكة لقاء “إدارة الأزمات الإعلامية” بالتعاون بين ساهم و طلاب سعوديون “الطلالوه يكشف فايروس كورونا كوفيد١٩ ونسبه خطره “ الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا يناقش تطور العلا في مؤتمر مستقبل الضيافة عبر الإنترنت ” العوامي أول سعودي يفوز بجائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط “ ” تخفيف الضغوط النفسية لجائحة كورونا من خلال تحليل البيانات “ مداهمة استراحة بداخلها دواجن مريضة في “راشدية مكة” .. تديرها عمالة مخالفة «حساب المواطن» يرد على سبب خفض قيمة الدعم للمستفيدين في دفعة أبريل مركز الملك سلمان يوزّع 900 سلّة غذائية في المناطق المحاذية لصعدة أمير الحدود الشمالية يتبرع بـ 400 ألف ريال لمساندة رجال الصحة والأمن غرفة جدة توضح مواعيد العمل بمراكز الخدمة المتاحة جمعية المودة الثالث على مستوى السعودية في تصنيف أفضل بيئة عمل فيما خصص أرقام هاتفية لطلب الدواء والاستشارات النفسية مجمع إرادة بالدمام يبدأ خدمة إيصال الدواء إلى منزل 30 مريض يومياً المواطن والمقيم خط أحمر لدى الملك وولي العهد ” المجمتع في القطيف مُلتزمون بالحظر كبقية أرجاء الوطن “ مكة .. “بندة”: موظفونا الأربعة اكُتشفت إصابتهم بـ”كورونا” 11 شعبان وتأكدت النتائج 15 منه “الأمن السيبراني”: رسائل من حسابات وهمية تستغل أزمة“كورونا”لسرقة معلوماتك الشخصية
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ “الأمن السيبراني”: رسائل من حسابات وهمية تستغل أزمة“كورونا”لسرقة معلوماتك الشخصية

مطار الملك عبدالعزيز يحتفي باليوم الوطني الكويتي

0
عدد المشاهدات : 94
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – سعاد المحمادي

..

احتفى مطار الملك عبدالعزيز الدولي باليوم الوطني الـ 59 لدولة الكويت الشقيقة، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف صالات المطار.

جاء ذلك بحضور مدير عام المطار عصام بن فؤاد نور و القنصل العام لدولة الكويت وائل عبيد العنزي وعدد من المسؤولين في الجهات العاملة في المطار.

وقام مدير عام المطار و القنصل العام الكويتي بتوديع المسافرين المغادرين إلى دولة الكويت، حيث رُدِّدَ النشيد الوطني الكويتي، ووُزِّعَت الورود والحلوى والهدايا على الركاب، إضافةً إلى توزيع أوشحة تحمل شعاري البلدين الشقيقين على المسافرين، تعبيرًا عن مدى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وقال مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي: هذه المناسبة الوطنية لدولة الكويت الشقيقة تعكس مدى التلاحم والترابط وعمق العلاقة التاريخية بين قيادتي البلدين الشقيقين، معربًا عن خالص التهنئة للكويت حكومة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني للكويت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats