الأربعاء 21-04-2021 7:43 صباحاً
" معالي وزير التعليم الأرقام التي سجلتها منصة مدرستي تظهر أن الوطن أمام قصة نجاح جديدة "

تحقيق الإعلامية والإدارية - الابتدائية السابعة عشر ابتسام علي المبارك -المدينة المنورة   المتحدث الرسمي لوزارة التعليم  أكثر من 520 .... المزيد

آخر الاخبار
كريم السعودية تطلق ميزات جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك دربت 1500 امرأة .. مواطنة تحول الألواح الخشبية إلى أعمال وتحف فنية منذ 50 عامًا لماذا تسيطر الإناث على أعداد إصابات كورونا في الوقت الحالي؟ استشاري يوضح تركي الفيصل: إيران رفضت دعوات ولي العهد للحوار.. وسبق أن تشاورنا في حقبة خاتمي يوفّر أكثر من 4 آلاف قطعة أرض.. الانتهاء من تطوير مخطط سكني في منطقة القصيم ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 7.4 مليون جرعة ولي العهد ووزير خارجية اليونان يستعرضان العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك سكان المملكة أنفقوا 8.2 مليار ريال في أسبوع.. منها 1.7 مليار على الأطعمة والمشروبات حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأربعاء في المملكة استشاري يوضح أسباب ارتفاع إصابات كورونا.. وهذا أكثر ما يقلق بعد تجاوز حاجز الـ1000 ولي العهد: المملكة تعمل على تنظيم قمة سنوية لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر بحضور القادة والمسؤولين في المجال البيئي “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية على بعض المناطق ورياح نشطة وسحب في أخرى “الحصيني”: أجواء حارة نهارا معتدلة ليلا بالمملكة.. وهذه المناطق تشهد هطول أمطار بعد إجازتها من “كبار العلماء”.. “تبرع” تتيح دفع زكاة الفطر مبكراً لإخراجها في وقتها المحدد شرعاً استشاري نفسي يحذر من تعنيف الأطفال حال إفطارهم في نهار رمضان مقتَل رئيس تشاد متأثراً بإصابته على جبهات القتال تعرف على “شروق الجدعان” أول امرأة تشغل منصب مديرة صندوق النفقة بوزارة العدل لمدة 4 سنوات.. أمر ملكي بتمديد خدمة “التويجري” نائبا لوزير الحرس الوطني “الحج والعمرة”: الإعلان عن مواعيد الجمعيات التأسيسية لشركات أرباب الطوائف خلال أسبوع “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة عنفتها والدتها ويوجهها لوحدة الحماية الأسرية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة عنفتها والدتها ويوجهها لوحدة الحماية الأسرية

مشهد صادم لطفل يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بصاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي

0
عدد المشاهدات : 548
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض :

نشر وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، مقطع فيديو، لطفل يمني يحتضر متأثرًا بجروح خطيرة طالته إثر استهداف مليشيا الحوثي، أول أمس (السبت)، حي الروضة السكني شرق مدينة مأرب، بصاروخ باليستي إيراني الصنع.

وذكر “الإرياني” أن آخر الكلمات التي نطقها الطفل النازح “عبدالسلام الحداد” هي “اقتطع النخس” (أي انتهى التنفس)، وذلك بعد أن عجز الأطباء عن إنقاذ حياته إثر إصابته مع 6 من أقرانه بالصاروخ الباليستي.

وأضاف أن كلمات الطفل “عبدالسلام” الأخيرة يفترض أن تهز ضمير المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي لليمن، وتدفعهم لاتخاذ موقف واضح وحازم يرقى لمستوى الجرائم وأعمال القتل اليومي الممنهج الذي ترتكبه مليشيا الحوثي بحق المدنيين والنازحين من الأطفال والنساء في مدينة مأرب.

يذكر أن كلمة الطفل الأخيرة قبل مماته انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عبر وسم #اقتطع_النخس عن استنكارهم لهذه الجريمة الشنعاء، منددين باستمرار المليشيات في استهداف المدنيين والمواقع المدنية، خاصةً الأطفال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats