الجمعة 22-11-2019 3:46 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
في بادرة الأولى من نوعها .. 70 سيدة يتبرعن بدمائهن في الأحساء تعيين الطفلة/ آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق في واقعة إطلاق شاب لذخيرة حية من سلاح ناري (رشاش) تجاه بعض العاملين في أحد المحلات التجارية،… بمناسبة يوم الطفل العالمي الشمري مدير إدارة التعليم المستمر بمنطقة الحدود الشمالية يزور إدارة تعليم مكة بلدية الجموم تصادر 200 كيلو من الخضروات و400 كيلو سمك غير صالح للأستهلاك من الباعة الجائلين النوساني نائبا للمشرف على مشروع المستشفى الجامعي بأم القرى .. سكني” يواصل استقبال طلبات “تجديد المساكن” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن المشاركة في ملتقى مكة الثقافي مبادرة “اهتم فيني ” فعالية من تنظيم الاكادمية الطبية السعودية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص لقاءٌ عن تعزيز العمل التوعوي والوقائي لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف احتفال قنصلية سلطنة عمان بجدة بالعيد 49 المجيد وقعوا اتفاقية بحضور سعادة وزير شؤون الاعلام.. صحفيو البحرين والسعودية يتفقون على مواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات المولد خط احمر وبرنامج تاهيلي خاص في اوروبا الملحم يرعى المعرض ” التوعوي والصحي ” بمدرسة النجاشي القناص ياسر يعود للملعب ليتوج مسيرته ويودع الكرة .. مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020 انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441

مسلي ال معمر عضوا في المجلس التنفيذي للروابط العالمية

0
عدد المشاهدات : 313
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – عاطف هوساوي

انضم مسلي ال معمر رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين إلى عضوية المجلس التنفيذي لروابط الدوريات العالمية، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح الأمس في باريس واستضافته رابطة الدوري الفرنسي، وينبثق المجلس التنفيذي الذي يضم ١٢ عضوا من الجمعية العمومية التي تتكون من ٣٩ عضوا يمثلون الدوريات المحترفة في العالم.
ودخل ممثل الدوري السعودي إلى جانب الياباني في المجلس عن قارة آسيا، حيث جاء الاختيار بناء على معايير خاصة وضعتها إدارة الروابط العالمية.
وناقش المجلس خلال الاجتماع الذي حضره ممثلون من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعض المسائل المتعلقة بكرة القدم، وتبادل وجهات النظر مع ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومن بينها روزنامة كأس العالم للأندية، وقائمة المرشحين من كل قارة، إلى جانب آلية توزيع العوائد المادية، إضافة إلى عدد من الأمور التطويرية لكرة القدم والتي أحيلت إلى المجلس من قبل فيفا لتقديم المقترحات بخصوصها.
من جانبه، أكد مسلي آل معمر أن انضمامه للمجلس جاء بناء على ما حققه الدوري السعودي في التصنيف الخاص بمنظمة الروابط العالمية، حيث جاء ضمن أعلى ١٢ دوري في العالم متفوقا على دوريات اوربية ولاتينية متقدمة، وهذا يعود في المقام الأول لما حظي به الدوري السعودي للمحترفين من دعم حكومي كبير هذا الموسم، مما ساعد الأندية على استقطاب عدد كبير من اللاعبين الدوليين، والذين أسهموا في رفع مستوى المنافسة، وأضاف آل معمر: تم توجيه الدعوة إلى رئيس وأعضاء المجلس لعقد الاجتماع القادم في الرياض، حيث سيكون اللقاء فرصة لتعزيز علاقات الكرة السعودية ومسؤوليها بقيادات دولية مؤثرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats