الأربعاء 21-04-2021 7:04 صباحاً
" معالي وزير التعليم الأرقام التي سجلتها منصة مدرستي تظهر أن الوطن أمام قصة نجاح جديدة "

تحقيق الإعلامية والإدارية - الابتدائية السابعة عشر ابتسام علي المبارك -المدينة المنورة   المتحدث الرسمي لوزارة التعليم  أكثر من 520 .... المزيد

آخر الاخبار
كريم السعودية تطلق ميزات جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك دربت 1500 امرأة .. مواطنة تحول الألواح الخشبية إلى أعمال وتحف فنية منذ 50 عامًا لماذا تسيطر الإناث على أعداد إصابات كورونا في الوقت الحالي؟ استشاري يوضح تركي الفيصل: إيران رفضت دعوات ولي العهد للحوار.. وسبق أن تشاورنا في حقبة خاتمي يوفّر أكثر من 4 آلاف قطعة أرض.. الانتهاء من تطوير مخطط سكني في منطقة القصيم ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 7.4 مليون جرعة ولي العهد ووزير خارجية اليونان يستعرضان العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك سكان المملكة أنفقوا 8.2 مليار ريال في أسبوع.. منها 1.7 مليار على الأطعمة والمشروبات حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأربعاء في المملكة استشاري يوضح أسباب ارتفاع إصابات كورونا.. وهذا أكثر ما يقلق بعد تجاوز حاجز الـ1000 ولي العهد: المملكة تعمل على تنظيم قمة سنوية لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر بحضور القادة والمسؤولين في المجال البيئي “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية على بعض المناطق ورياح نشطة وسحب في أخرى “الحصيني”: أجواء حارة نهارا معتدلة ليلا بالمملكة.. وهذه المناطق تشهد هطول أمطار بعد إجازتها من “كبار العلماء”.. “تبرع” تتيح دفع زكاة الفطر مبكراً لإخراجها في وقتها المحدد شرعاً استشاري نفسي يحذر من تعنيف الأطفال حال إفطارهم في نهار رمضان مقتَل رئيس تشاد متأثراً بإصابته على جبهات القتال تعرف على “شروق الجدعان” أول امرأة تشغل منصب مديرة صندوق النفقة بوزارة العدل لمدة 4 سنوات.. أمر ملكي بتمديد خدمة “التويجري” نائبا لوزير الحرس الوطني “الحج والعمرة”: الإعلان عن مواعيد الجمعيات التأسيسية لشركات أرباب الطوائف خلال أسبوع “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة عنفتها والدتها ويوجهها لوحدة الحماية الأسرية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة عنفتها والدتها ويوجهها لوحدة الحماية الأسرية

” مسرعة البرج للتقنيات الصحية ” ثورةٌ في صناعة التقنيات الصحية

0
عدد المشاهدات : 511
بلادي (biladi) :

للوصول إلى مستقبل أكثر اشراقاً ..

بلادي نيوز جدة :  – بندري شبيلي

أظهرت التغيرات في أنظمة الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية مؤخراَ وجود فرصة مثالية لتسريع عملية التحول الرقمي لأنظمة الرعاية الأولية والمجتمعية، حيث نلمس مدى التأثير الهائل لتطور التكنولوجيا في قطاع الرعاية الصحية محليًا ودوليًا على مرّ الأعوام.

وقد أعلنت اليوم مختبرات البرج الطبية، وهي أكبر سلسلة من المختبرات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب شركة جدارة فنشرز، وهي شركة استشارية واستثمارية مؤثرة في المملكة العربية السعودية، عن تأسيس مشترك لـ مسرعة البرج للتقنيات الصحية، وهو برنامج لتسريع الرعاية الصحية المساعدة والدعم في الشركات الناشئة المزدهرة التي لديها نموذج أولي فريد في مجالات علوم الحياة والتشخيص. تتمثل رؤية هذه الشراكة في تعزيز نمو الشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية في للمملكة العربية السعودية والمساهمة في تحقيق رؤية ٢٠٣٠.

في ظل احتياج الكثير من الشركات الناشئة في مجال التقنيات الصحية المهتمة بالتقدم والتطور إلى حل التحديات في النظام الصحي، وامتلاك الحد الأدنى من المنتج القابل للتطبيق، والتأكد من القدرة على النزول للسوق فإن مسرعة البرج للتقنيات الصحية يهدف إلى دعم المبتكرين الذين يحلمون بالانخراط في القطاع الطبي من خلال قدرتهم الفريدة على إنتاج خدمة أو منتج وتحقيق جميع الاحتياجات التي من شأنها أن تعود بفوائد ومميزات كبيرة في القطاع الطبي، وأن تفتح أيضاً قناة جديدة من الفرص والحلول الإبداعية التي ستحدث موجة من الثورة في صناعة التكنولوجيا الصحية.

الجدير بالذكر ان جدارة فنشرز هي شركة استشارية واستثمارية مؤثرة في المملكة العربية السعودية تسعى إلى ان تكون دعماً كبيراً لمجتمع ريادة الأعمال السعودي عبر إطلاق وادارة العديد من الحاضنات والمسرعات المتخصصة لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال المتميزين بالآليات والموارد لبناء وتطوير شركاتهم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats