الأحد 26-05-2019 10:57 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

مسرحية “بالمزايدة “على مسرح مستشفى مجمع الأمل والصحة النفسية

0
عدد المشاهدات : 1٬284
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :  عماد الصاعدي

شهدت الفعاليات التي قدمتها الإدارة العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة متمثلة في مجمع الأمل والصحة النفسية  ضمن فعاليات اليوم الوطني 88 عرضاً مسرحيا ً كوميديا ً تحت عنوان ” بالمزايدة “لأول مرة على مسرح المستشفى والذي نال العرض استحسان الحضور بما قدم خلاله من عروض مسرحية.

وأكد مخرج العمل ومؤلفة أحمد الشحات أن المسرحية تضمنت العديد من المواضيع الهادفة وقدمت بشكل كوميدي خفيف من فصل واحد مشيدا ً بدور الممثلين الكبير في براعة أداء أدورهم في العمل المسرحي.

وقال الممثل فيصل هوسة أن الدور الذي جسده في المسرحية هو الشخص الذي أدمن على تعاطي المخدرات بسبب رفقاء السوء الذين أدخلوه إلى هذا الطريق وأنه لما وصل المستشفى وجد العناية الفائقة والرعاية الطبية اللازمة لإنهاء معاناته والبدء في الانتظام في العلاج حتى تشافى تماما ً وعاد إلى المجتمع معافاً سليما ً.

وأوضح الممثل الكوميدي عمر الصاعدي بأن دوره في المسرحية كان شخص عنده مشروع وطموح واخترع سيارة واخترع جهاز يوفر الطاقة ويمتلك موهبة عظيمة لم يدعمه  أحد  لافتا ً أنه أدى هذا الدور بمساعدة الممثلين من زملائه فيصل هوسة ومعن فلاته وشخصية الدكتور محمد زراري والمخرج أحمد الشحات الذي ساهم بشكل كبير في نجاح المسرحية من تدريب للبروفات المسرحية ومن خلال تشجيعه للمواهب المسرحية ودعمها واستقطابها.

وأضاف الممثل الصاعدي بأن المسرح أبو الفنون ونستطيع من خلاله توصيل رسالة سامية لكل فئات المجتمع بكل شفافية ووضوح من خلال تجسيد الأدوار الفعلية للممثلين على أرض المسرح ومقدما ً شكره لكل من ساهم في نجاح هذه المسرحية من إدارة مستشفى وممثلين وحضور.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats