الإثنين 23-07-2018 12:21 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

مستشفى منى الجسر يستقبل 557 مريضاً يوم التروية

0
عدد المشاهدات : 395
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

استقبل مستشفى منى الجسر اليوم, 557 مريضاً من حجاج بيت الله ،قدمت لهم الخدمة الإسعافية والعلاجية .
وباشر قسم الطوارئ, 114 حالة والعيادات الخارجية 415 حالة ،فيما تم إجراء 3 حالات غسيل دم كلوي, وعمليتين جراحيتين، وتنويم 28 حالة تفاوتت حالاتهم، بينهم معمرة تبلغ من العمر 110 سنوات قدمت لها الخدمة الطبية .
يذكر أن مستشفى منى الجسر بمشعر منى, أنهى استعداداته مبكراً لاستقبال المرضى من الحجاج بعد إنهاء التجهيزات الخاصة من التجهيزات الطبية والعلاجية، حيث جرى مؤخرا تأمينه بجهاز أشعة مقطعية، وجهاز أشعة تلفزيونية، كما جرى زيادة أسرة الطوارئ إلى 34 سريراً، خصص منها 18 سريراً لإصابات ضربات الشمس، ويوجد بالمستشفى غرف عمليات صغرى، وقسم للعمليات الرئيسية .
وأقام المستشفى العديد من الدورات والمحاضرات للعاملين بالمستشفى من الكادر الصحي والإداري وتطبيق خطط إخلاء وفرضيات وخطط العمل، ويعمل بالمستشفى قوى بشرية قرابة الـ 500 موظف وموظفة بين كادر صحي وإداري.
ويقدم المستشفى الخدمة إلكترونيا من خلال 8 عيادات تعمل على مدار الساعة، وتسجل بيانات المريض والعلامات الحيوية والتشخيص والعلاج وصرف الدواء إلكترونيا في إسوارة المعصم التي تقرأ بياناتها بجهاز الباركود .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats