الإثنين 23-07-2018 12:38 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

مستشفى الولادة بطلاً لبطولة صحة المدينة

0
عدد المشاهدات : 538
بلادي (biladi) :

أحمد الحربي – المدينة المنورة

في مباراة مثيره جداً توج مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي مستشفى الأطفال والنساء والولادة ببطولة صحة المدينة ، ضمن تصفيات دوري وزارة الصحة لـعام 1439 هـ ، عقب فوزه على مستشفى الأنصار بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراه التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة.
وشهدت المباراة ندية وإثارة منذُ بدايتها عندما تقدم مستشفى الأنصار بالهدف الأول قبل أن يعدل النتيجة مستشفى الولادة قبل الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول ، واستمرت إثارة المباراة بتقدم الانصار أكثر من مره ومطاردة الولادة بالتعديل ، حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة حين تمكن مستشفى الولادة من إضافة الهدف الثالث والتعادل ، قبل أن يقلب الموازين في الوقت بدل الضائع بهدفين لتصبح النتيجة النهائية خمسه مقابل ثلاثة .
وكرم الصبحي بين شوطي المباراة عدد من المشاركين والمنظمين الذين ساهموا في إنجاح البطولة تقديراً لجهودهم المتميزة .
الجدير بالذكر أن البطولة التي تنظمها إدارة التواصل الداخلي بالشئون الصحية ، قد شهدت حضور جماهيري مميز وفعال طيلة البطولة مما اضفى على البطولة طابع جميل ومُثير جداً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats