السبت 19-01-2019 7:17 صباحاً
" مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني بأن مدني .... المزيد

آخر الاخبار
لاعب أخضر المبارزة حسين الطويل يتوج بذهبية الجولة الآسيوية مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد يدشن “أخلاقنا مكارم” ويشيد بجهود تعاوني الأحساء منتجع و مقهى و مطعم أبو حريف بالأحساء أمين مدينة جدة يفتتح معرض إبداعات ل 50 فنانة تشكيلية “صحة الرياض” تنظم دورة منهج ٢٠ ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد جامعة طيبة تستضيف ورشة سلوكيات القيادة فضيلة الشيخ آل الشيخ في خطبة الجمعة: من المحاسن العظمى في دين الإسلام الدعوة إلى الإحسان بشتى صوره ومختلف أشكاله قرية “ذي عين” الأثرية بالمخواة.. 85 منزلاً تراثياً شيدت على قمة جبل أبيض “الغذاء والدواء” تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 “تعليم” و “صحة” تبوك ينظمان لقاءً للمرشدين الصحيين فلكية جدة : أول “بدر عملاق” في 2019 … الأحد ” حصاد نجاحي .. ثمرة إنجازي “الحفل الإنجاز السنوي لعام 1439هـ /2018م بمكتب التسول بالأحساء “البيئة” تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء.. بالتعاون مع الخدمة المدنية مناقشة خطة التهيئة والتطبيق للاختبار الفعلي Timss 2019 بتعليم الأحساء فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران

مستشفى الولادة بطلاً لبطولة صحة المدينة

0
عدد المشاهدات : 716
بلادي (biladi) :

أحمد الحربي – المدينة المنورة

في مباراة مثيره جداً توج مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي مستشفى الأطفال والنساء والولادة ببطولة صحة المدينة ، ضمن تصفيات دوري وزارة الصحة لـعام 1439 هـ ، عقب فوزه على مستشفى الأنصار بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراه التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة.
وشهدت المباراة ندية وإثارة منذُ بدايتها عندما تقدم مستشفى الأنصار بالهدف الأول قبل أن يعدل النتيجة مستشفى الولادة قبل الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول ، واستمرت إثارة المباراة بتقدم الانصار أكثر من مره ومطاردة الولادة بالتعديل ، حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة حين تمكن مستشفى الولادة من إضافة الهدف الثالث والتعادل ، قبل أن يقلب الموازين في الوقت بدل الضائع بهدفين لتصبح النتيجة النهائية خمسه مقابل ثلاثة .
وكرم الصبحي بين شوطي المباراة عدد من المشاركين والمنظمين الذين ساهموا في إنجاح البطولة تقديراً لجهودهم المتميزة .
الجدير بالذكر أن البطولة التي تنظمها إدارة التواصل الداخلي بالشئون الصحية ، قد شهدت حضور جماهيري مميز وفعال طيلة البطولة مما اضفى على البطولة طابع جميل ومُثير جداً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats