الأربعاء 15-08-2018 4:04 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات أهم شي الأخلاق ………..باسم القليطي أدبي المدينة يطلق مبادرة “إقرأ من أجلك أنت” للأطفال وزارة الخارجية : الموقف السلبي والمستغرب من كندا يُعد ادعاءً غير صحيح جملة وتفصيلاً ومجاف للحقيقة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة يرعى حفل تخريج طلبة الدورة التأهيلية للفرد الأساسي العاصفة السنوية.. مدمرة وقوية! ………. عبد الغني القش مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات رياضية ◄ مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش

مستشفى الولادة بطلاً لبطولة صحة المدينة

0
عدد المشاهدات : 557
بلادي (biladi) :

أحمد الحربي – المدينة المنورة

في مباراة مثيره جداً توج مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي مستشفى الأطفال والنساء والولادة ببطولة صحة المدينة ، ضمن تصفيات دوري وزارة الصحة لـعام 1439 هـ ، عقب فوزه على مستشفى الأنصار بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراه التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة.
وشهدت المباراة ندية وإثارة منذُ بدايتها عندما تقدم مستشفى الأنصار بالهدف الأول قبل أن يعدل النتيجة مستشفى الولادة قبل الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول ، واستمرت إثارة المباراة بتقدم الانصار أكثر من مره ومطاردة الولادة بالتعديل ، حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة حين تمكن مستشفى الولادة من إضافة الهدف الثالث والتعادل ، قبل أن يقلب الموازين في الوقت بدل الضائع بهدفين لتصبح النتيجة النهائية خمسه مقابل ثلاثة .
وكرم الصبحي بين شوطي المباراة عدد من المشاركين والمنظمين الذين ساهموا في إنجاح البطولة تقديراً لجهودهم المتميزة .
الجدير بالذكر أن البطولة التي تنظمها إدارة التواصل الداخلي بالشئون الصحية ، قد شهدت حضور جماهيري مميز وفعال طيلة البطولة مما اضفى على البطولة طابع جميل ومُثير جداً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats