الإثنين 28-05-2018 10:54 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

مستشفى الملك فهد بالمدينة يدشن اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى

0
عدد المشاهدات : 772
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


دشّن سعادة مدير مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة الدكتور / أيمن محمد خرابه ، ورئيس حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى الأستاذ عبدالعزيز الجعفري ، فعالياتِ اليوم الخليجي لعلاقات وحقوق المرضى، صباح اليوم الأثنين، في الصالة الرئيسية بالمستشفى .
وتضمنت الفعاليات توزيع مطويات وبرشورات تثقيفية للتعريف وتوعية المراجع والمريض بحقوقهم ، وتعبئة استبيانات عن مدى رضاهم عن الخدمه المقدمة ، وفي نفس الوقت تسجيل الشكاوي والملاحظات ، وإتاحة الفرصة لمن يريد أن يتقدم بالشكر لأي شخص.
من جانبه تقدم الدكتور أيمن محمد خرابه بشكره الجزيل للقيادة الرشيده على دعمها اللامحدود للقطاع الصحي بالمدينة وبالأخص مستشفى الملك فهد العام وهو ما ينعكس على تقديم الخدمة المناسبة للمرضى والمراجعين ، مثنياً على دور الشؤون الصحية بالمنطقة وجهودها المتميزة ممثلاً في إدارة حقوق وعلاقات المرضى .
وأكد مدير عام المستشفى على أهمية مثل هذه الفعاليات والتي تساعد على تقوية وتعزيز العلاقة بين المريض والمستشفى ولتعريف المريض بحقوقه داخل المستشفى، وتقديم العون والمساعدة من قِبَل موظفي علاقات وحقوق المرضى، وربط المريض مع الكادر الطبي والفني المشرف على خدمته.
بدوره تقدم الأستاذ عبدالعزيز الجعفري مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى، بهذه المناسبة بخالص الشكر والتقدير لإدارة حقوق وعلاقات المرضى بالشؤون الصحية بالمنطقة ولإدارة المستشفى ، على دعمهم وحرصهم على تقديم خدمات صحية تليق بالمريض وتلبية متطلباته والاستماع لشكاوى واقتراحات المرضى لما له من أثر إيجابي على تقديم الخدمة المتميزة لهم .
شهدت الفعاليات إقبال كبير من المرضى والمراجعين شاركوا بفعالية لإنجاح هذا الحدث والذي يأتي بالتزامن مع فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى .

حقوق المرضى-1 IMG-20180212-WA0031 IMG-20180212-WA0032 IMG-20180212-WA0033 IMG-20180212-WA0034 IMG-20180212-WA0035 IMG-20180212-WA0036

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats