السبت 18-08-2018 5:03 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

مستشفى الملك فهد بالمدينة يدشن اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى

0
عدد المشاهدات : 854
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


دشّن سعادة مدير مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة الدكتور / أيمن محمد خرابه ، ورئيس حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى الأستاذ عبدالعزيز الجعفري ، فعالياتِ اليوم الخليجي لعلاقات وحقوق المرضى، صباح اليوم الأثنين، في الصالة الرئيسية بالمستشفى .
وتضمنت الفعاليات توزيع مطويات وبرشورات تثقيفية للتعريف وتوعية المراجع والمريض بحقوقهم ، وتعبئة استبيانات عن مدى رضاهم عن الخدمه المقدمة ، وفي نفس الوقت تسجيل الشكاوي والملاحظات ، وإتاحة الفرصة لمن يريد أن يتقدم بالشكر لأي شخص.
من جانبه تقدم الدكتور أيمن محمد خرابه بشكره الجزيل للقيادة الرشيده على دعمها اللامحدود للقطاع الصحي بالمدينة وبالأخص مستشفى الملك فهد العام وهو ما ينعكس على تقديم الخدمة المناسبة للمرضى والمراجعين ، مثنياً على دور الشؤون الصحية بالمنطقة وجهودها المتميزة ممثلاً في إدارة حقوق وعلاقات المرضى .
وأكد مدير عام المستشفى على أهمية مثل هذه الفعاليات والتي تساعد على تقوية وتعزيز العلاقة بين المريض والمستشفى ولتعريف المريض بحقوقه داخل المستشفى، وتقديم العون والمساعدة من قِبَل موظفي علاقات وحقوق المرضى، وربط المريض مع الكادر الطبي والفني المشرف على خدمته.
بدوره تقدم الأستاذ عبدالعزيز الجعفري مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى، بهذه المناسبة بخالص الشكر والتقدير لإدارة حقوق وعلاقات المرضى بالشؤون الصحية بالمنطقة ولإدارة المستشفى ، على دعمهم وحرصهم على تقديم خدمات صحية تليق بالمريض وتلبية متطلباته والاستماع لشكاوى واقتراحات المرضى لما له من أثر إيجابي على تقديم الخدمة المتميزة لهم .
شهدت الفعاليات إقبال كبير من المرضى والمراجعين شاركوا بفعالية لإنجاح هذا الحدث والذي يأتي بالتزامن مع فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى .

حقوق المرضى-1 IMG-20180212-WA0031 IMG-20180212-WA0032 IMG-20180212-WA0033 IMG-20180212-WA0034 IMG-20180212-WA0035 IMG-20180212-WA0036

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats