الثلاثاء 20-02-2018 8:49 صباحاً
" إصابة و وفاة 17 من عائلة واحدة في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة :   بيّن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد .... المزيد

آخر الاخبار
وزير التجارة والاستثمار يدشن”تحقق “و”الشفافية” أبرز خدمتين لهيئة المحاسبين 5 ملايين مشاهدة لبرنامج “الله يعطيك خيرها” فرع الخطوط الجوية العربية السعودية بالمدينة يقيم ُ حفل تكريم المتميزين لعام 2017م اللواء الهويش يفتتح مبنى الجوازات بمحافظة بدر هيئة الهلال الأحمر بالمدينة تستقبل مستشار أمير منطقة المدينة المنورة مستشفى الملك فهد بالمدينة يدشن اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى إقامة ورشة لأشغال الخزف بالمركز الثقافي بالمدينة مركز بحوث المدينة يشارك في مهرجان الجنادرية فنانو المدينة التشكيليون يشاركون في رسم أكبر لوحة في العالم الزميل الإعلامي الطويهر يحتفل بزفافه *الواقع المعزَّز… تقنية واعدة في التعليم* … د. عصام الحازمي برنامج(في رحاب طيبه)يستضيف إدارة السقيا وإدارة التطهير والسجاد بوكالة المسجد النبوي مستشفى الملك فهد بالمدينة يعيد فك فتاة توقف عن النمو إحدى عشر عاماً نادي ابتسامة لطب الأسنان بجامعة طيبة يُطلق فعالية اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان بمجمع الراشد مول فضيلة الشيخ صالح المغامسي يزور مرضى السرطان في مستشفى الملك فهد بالمدينة مركز السكر والغدد الصماء بالمدينة يحقق مؤشرات مرتفعه خلال الربع الأخير من العام 2017 إدارة التوجيه والإرشاد وأكاديمية المسجد النبوي في ضيافة(برنامج في رحاب طيبة) مدني المدينة : سقوط سقف بأحد المشاغل النسائية بطريق الأمير عبدالمجيد بالمدينة المنورة العبد الكريم يفتتح معرض التوعية الفكرية (حصانة ) بمجمع الراشد مول بالمدينة إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة تقوم بجولات ميدانية تفتيشية على الفنادق بالمنطقة المركزية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة تقوم بجولات ميدانية تفتيشية على الفنادق بالمنطقة المركزية

مستشفى الملك فهد العام بالمدينة يطلق مبادرة ” إهدي زميلك “‬

0
عدد المشاهدات : 657
بلادي (biladi) :
IMG-20180106-WA0142

بلادي نيوز  –  المدينة : أحمد الحربي


‫برعاية مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة الدكتور خالد بن عواض العوفي ، ومدير إدارة التمريض بمنطقة المدينة المنورة أ . يوسف الشنقيطي ، ومدير إدارة التمريض بالمستشفىأ . ياسر عاشور ، ونائبه محمد ابو رحيلة ، أُقيم مساء أمس الجمعة ملتقى تمريض مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الثاني  مبادرة ” إهدي زميلك ” .

الملتقى شهد فعاليات تنشيطية وترفيهية أظهرت الملتقى بطابع بسيط بعيداً عن العمل والتعاملات الرسمية متخللاً بعض الفعاليات الرياضية كرة طائرة ومباريات فريدة في لعبة البلايستيشن والبالوت .

وتفعيلاً لمبادرة “إهدي صديقك” تبادل عدد من منسوبي التمريض تقديم الهدايا ، وشهد الملتقى مشاركة عدد كبير من منسوبي التمريض السعودي في مستشفى الملك فهد والذين ابدوا سعادتهم ، واشادوا بهذه الخطوة التي تُقرب بين العاملين أكثر وتظهرهم بأسلوبهم البعيد عن العمل والتعاملات الرسمية .

من جانبه عبر الدكتور خالد العوفي مدير عام المستشفى الملك فهد بالمدينة عن سعادته بما شاهده من تكاتف وتعاون بين أفراد التمريض في المستشفى ، مبدئياً استعداده التام لدعم أي فكرة او مبادرة إجابيه تهدف لخدمة العمل والموظفين والتي تؤدي إلى تكاتف وتعاون وتقارب الموظفين ، لما لها من مردود إجابي على سير العمل وخدمة المرضى والمراجعين ، مختتماً حديثه بشكره الجزيل لمدير إدارة التمريض الاستاذ ياسر عاشور .

وابدى الأستاذ ياسر عاشور مدير إدارة خدمات التمريض رضاه عن نجاح هذا التجمع الأخوي بعيداً عن إطار العمل مبدياً سعادة فيما شاهده من التقارب والمحبة بين جميع طاقم التمريض السعودي في المستشفى مما يهدف إلى زيادة الالفة والمحبة بين اعضاء الفريق الواحد  ، مقدماً شكره في نهاية حديثة لسعادة مدير عام المستشفى الدكتور خالد العوفي على دعمه لمثل هذه المبادرات.

من جانبه اشاد نائب رئيس التمريض الأستاذ محمد أبو رحيلة بهذا الملتقى مُبدياً ساعدته بالتقائه بإخوانه وزملائه الممرضين خارج إطار العمل ، وسعيد بنجاح الفكرة الذي حققت بعضاً مما نسعى له من تعاون وتكاتف واخوه ومحبه لما لها من آثار إيجابية على العمل في المستقبل القريب ، وتمنى ابو رحيله أن تتكرر مثل هذه المناسبات الرائعة ، وسيسعى جاهداً على تكرراها قريباً إن شاء الله .

IMG-20180106-WA0142 IMG-20180106-WA0141 IMG-20180106-WA0140 IMG-20180106-WA0139 IMG-20180106-WA0137 IMG-20180106-WA0136 IMG-20180106-WA0135Document-page-001 (62)


أضف تعليقاً


site stats