الإثنين 28-05-2018 10:59 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

مستشفى الملك فهد العام بالمدينة يطلق مبادرة ” إهدي زميلك “‬

0
عدد المشاهدات : 801
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز  –  المدينة : أحمد الحربي


‫برعاية مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة الدكتور خالد بن عواض العوفي ، ومدير إدارة التمريض بمنطقة المدينة المنورة أ . يوسف الشنقيطي ، ومدير إدارة التمريض بالمستشفىأ . ياسر عاشور ، ونائبه محمد ابو رحيلة ، أُقيم مساء أمس الجمعة ملتقى تمريض مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الثاني  مبادرة ” إهدي زميلك ” .

الملتقى شهد فعاليات تنشيطية وترفيهية أظهرت الملتقى بطابع بسيط بعيداً عن العمل والتعاملات الرسمية متخللاً بعض الفعاليات الرياضية كرة طائرة ومباريات فريدة في لعبة البلايستيشن والبالوت .

وتفعيلاً لمبادرة “إهدي صديقك” تبادل عدد من منسوبي التمريض تقديم الهدايا ، وشهد الملتقى مشاركة عدد كبير من منسوبي التمريض السعودي في مستشفى الملك فهد والذين ابدوا سعادتهم ، واشادوا بهذه الخطوة التي تُقرب بين العاملين أكثر وتظهرهم بأسلوبهم البعيد عن العمل والتعاملات الرسمية .

من جانبه عبر الدكتور خالد العوفي مدير عام المستشفى الملك فهد بالمدينة عن سعادته بما شاهده من تكاتف وتعاون بين أفراد التمريض في المستشفى ، مبدئياً استعداده التام لدعم أي فكرة او مبادرة إجابيه تهدف لخدمة العمل والموظفين والتي تؤدي إلى تكاتف وتعاون وتقارب الموظفين ، لما لها من مردود إجابي على سير العمل وخدمة المرضى والمراجعين ، مختتماً حديثه بشكره الجزيل لمدير إدارة التمريض الاستاذ ياسر عاشور .

وابدى الأستاذ ياسر عاشور مدير إدارة خدمات التمريض رضاه عن نجاح هذا التجمع الأخوي بعيداً عن إطار العمل مبدياً سعادة فيما شاهده من التقارب والمحبة بين جميع طاقم التمريض السعودي في المستشفى مما يهدف إلى زيادة الالفة والمحبة بين اعضاء الفريق الواحد  ، مقدماً شكره في نهاية حديثة لسعادة مدير عام المستشفى الدكتور خالد العوفي على دعمه لمثل هذه المبادرات.

من جانبه اشاد نائب رئيس التمريض الأستاذ محمد أبو رحيلة بهذا الملتقى مُبدياً ساعدته بالتقائه بإخوانه وزملائه الممرضين خارج إطار العمل ، وسعيد بنجاح الفكرة الذي حققت بعضاً مما نسعى له من تعاون وتكاتف واخوه ومحبه لما لها من آثار إيجابية على العمل في المستقبل القريب ، وتمنى ابو رحيله أن تتكرر مثل هذه المناسبات الرائعة ، وسيسعى جاهداً على تكرراها قريباً إن شاء الله .

IMG-20180106-WA0142 IMG-20180106-WA0141 IMG-20180106-WA0140 IMG-20180106-WA0139 IMG-20180106-WA0137 IMG-20180106-WA0136 IMG-20180106-WA0135Document-page-001 (62)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats