الجمعة 18-01-2019 11:24 صباحاً
" صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة "

بلادي نيوز - واس   صدر اليوم عدد من الأوامر الملكية الكريمة فيما يلي نصوصها .. الرقم: أ / 138 التاريخ: .... المزيد

آخر الاخبار
فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران إجراء 3294 عملية جراحية في مستشفى محايل جماهير الأحساء تساند الأخضر أمام العنابي اليوم في آسيا 2019 م جراحة دقيقة لإنقاذ مريض من شلل رباعي العقيد القحطاني يقلد الملازم الحمود رتبة ملازم اول تعليم مكة يوقع شراكة مجتمعية غير ربحية مع الجمعية الخيرية للرعاية الصحية الأولية ” درهم وقاية” فلكية جدة: القمر يتعامد على الكعبة المشرفة .. السبت نصائح طبية …لأسنان صحية وسليمة وخالية من التسوس كأس خادم الحرمين الشريفين : الهلال إلى دور 16بتغلبه على هجر بثلاثة أهداف دون رد (260) ألف مراجع خلال عام 2018م بمستشفى الملك فهد بالمدينة ..وخدمات طبية متكاملة مدير مكتب تعليم غرب الدكتور حميد الأحمدي يكرم النجم جميل القحطاني لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة أسرار النجاح لمستشار أحمد السعدي مجلس تطوير كشافة عسير يقيم لقاء تنشيطي تدريبي بالبرك تكريم الزميل “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي العيون السحرية سلبت الحرية …….باسم القليطي  (عبيَّه) مهرجان سعودي يجمع الثقافة والتاريخ والترفيه ومُواكباً لرؤية 2030
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄  (عبيَّه) مهرجان سعودي يجمع الثقافة والتاريخ والترفيه ومُواكباً لرؤية 2030

مستشفى الملك فهد العام بالمدينة يطلق مبادرة ” إهدي زميلك “‬

0
عدد المشاهدات : 1٬171
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز  –  المدينة : أحمد الحربي


‫برعاية مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة الدكتور خالد بن عواض العوفي ، ومدير إدارة التمريض بمنطقة المدينة المنورة أ . يوسف الشنقيطي ، ومدير إدارة التمريض بالمستشفىأ . ياسر عاشور ، ونائبه محمد ابو رحيلة ، أُقيم مساء أمس الجمعة ملتقى تمريض مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الثاني  مبادرة ” إهدي زميلك ” .

الملتقى شهد فعاليات تنشيطية وترفيهية أظهرت الملتقى بطابع بسيط بعيداً عن العمل والتعاملات الرسمية متخللاً بعض الفعاليات الرياضية كرة طائرة ومباريات فريدة في لعبة البلايستيشن والبالوت .

وتفعيلاً لمبادرة “إهدي صديقك” تبادل عدد من منسوبي التمريض تقديم الهدايا ، وشهد الملتقى مشاركة عدد كبير من منسوبي التمريض السعودي في مستشفى الملك فهد والذين ابدوا سعادتهم ، واشادوا بهذه الخطوة التي تُقرب بين العاملين أكثر وتظهرهم بأسلوبهم البعيد عن العمل والتعاملات الرسمية .

من جانبه عبر الدكتور خالد العوفي مدير عام المستشفى الملك فهد بالمدينة عن سعادته بما شاهده من تكاتف وتعاون بين أفراد التمريض في المستشفى ، مبدئياً استعداده التام لدعم أي فكرة او مبادرة إجابيه تهدف لخدمة العمل والموظفين والتي تؤدي إلى تكاتف وتعاون وتقارب الموظفين ، لما لها من مردود إجابي على سير العمل وخدمة المرضى والمراجعين ، مختتماً حديثه بشكره الجزيل لمدير إدارة التمريض الاستاذ ياسر عاشور .

وابدى الأستاذ ياسر عاشور مدير إدارة خدمات التمريض رضاه عن نجاح هذا التجمع الأخوي بعيداً عن إطار العمل مبدياً سعادة فيما شاهده من التقارب والمحبة بين جميع طاقم التمريض السعودي في المستشفى مما يهدف إلى زيادة الالفة والمحبة بين اعضاء الفريق الواحد  ، مقدماً شكره في نهاية حديثة لسعادة مدير عام المستشفى الدكتور خالد العوفي على دعمه لمثل هذه المبادرات.

من جانبه اشاد نائب رئيس التمريض الأستاذ محمد أبو رحيلة بهذا الملتقى مُبدياً ساعدته بالتقائه بإخوانه وزملائه الممرضين خارج إطار العمل ، وسعيد بنجاح الفكرة الذي حققت بعضاً مما نسعى له من تعاون وتكاتف واخوه ومحبه لما لها من آثار إيجابية على العمل في المستقبل القريب ، وتمنى ابو رحيله أن تتكرر مثل هذه المناسبات الرائعة ، وسيسعى جاهداً على تكرراها قريباً إن شاء الله .

IMG-20180106-WA0142 IMG-20180106-WA0141 IMG-20180106-WA0140 IMG-20180106-WA0139 IMG-20180106-WA0137 IMG-20180106-WA0136 IMG-20180106-WA0135Document-page-001 (62)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats