الأربعاء 19-09-2018 6:54 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

مستشفى الملك فهد العام بالمدينة يطلق مبادرة ” إهدي زميلك “‬

0
عدد المشاهدات : 957
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز  –  المدينة : أحمد الحربي


‫برعاية مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة الدكتور خالد بن عواض العوفي ، ومدير إدارة التمريض بمنطقة المدينة المنورة أ . يوسف الشنقيطي ، ومدير إدارة التمريض بالمستشفىأ . ياسر عاشور ، ونائبه محمد ابو رحيلة ، أُقيم مساء أمس الجمعة ملتقى تمريض مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الثاني  مبادرة ” إهدي زميلك ” .

الملتقى شهد فعاليات تنشيطية وترفيهية أظهرت الملتقى بطابع بسيط بعيداً عن العمل والتعاملات الرسمية متخللاً بعض الفعاليات الرياضية كرة طائرة ومباريات فريدة في لعبة البلايستيشن والبالوت .

وتفعيلاً لمبادرة “إهدي صديقك” تبادل عدد من منسوبي التمريض تقديم الهدايا ، وشهد الملتقى مشاركة عدد كبير من منسوبي التمريض السعودي في مستشفى الملك فهد والذين ابدوا سعادتهم ، واشادوا بهذه الخطوة التي تُقرب بين العاملين أكثر وتظهرهم بأسلوبهم البعيد عن العمل والتعاملات الرسمية .

من جانبه عبر الدكتور خالد العوفي مدير عام المستشفى الملك فهد بالمدينة عن سعادته بما شاهده من تكاتف وتعاون بين أفراد التمريض في المستشفى ، مبدئياً استعداده التام لدعم أي فكرة او مبادرة إجابيه تهدف لخدمة العمل والموظفين والتي تؤدي إلى تكاتف وتعاون وتقارب الموظفين ، لما لها من مردود إجابي على سير العمل وخدمة المرضى والمراجعين ، مختتماً حديثه بشكره الجزيل لمدير إدارة التمريض الاستاذ ياسر عاشور .

وابدى الأستاذ ياسر عاشور مدير إدارة خدمات التمريض رضاه عن نجاح هذا التجمع الأخوي بعيداً عن إطار العمل مبدياً سعادة فيما شاهده من التقارب والمحبة بين جميع طاقم التمريض السعودي في المستشفى مما يهدف إلى زيادة الالفة والمحبة بين اعضاء الفريق الواحد  ، مقدماً شكره في نهاية حديثة لسعادة مدير عام المستشفى الدكتور خالد العوفي على دعمه لمثل هذه المبادرات.

من جانبه اشاد نائب رئيس التمريض الأستاذ محمد أبو رحيلة بهذا الملتقى مُبدياً ساعدته بالتقائه بإخوانه وزملائه الممرضين خارج إطار العمل ، وسعيد بنجاح الفكرة الذي حققت بعضاً مما نسعى له من تعاون وتكاتف واخوه ومحبه لما لها من آثار إيجابية على العمل في المستقبل القريب ، وتمنى ابو رحيله أن تتكرر مثل هذه المناسبات الرائعة ، وسيسعى جاهداً على تكرراها قريباً إن شاء الله .

IMG-20180106-WA0142 IMG-20180106-WA0141 IMG-20180106-WA0140 IMG-20180106-WA0139 IMG-20180106-WA0137 IMG-20180106-WA0136 IMG-20180106-WA0135Document-page-001 (62)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats