الأربعاء 16-06-2021 8:02 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

مسافرة على “الخطوط السعودية” تشاهد حطام الطائرة الماليزية

0
عدد المشاهدات : 1٬802
بلادي (biladi) :
بلادي نيوز – متابعات
أثارت مسافرة على الخطوط السعودية ضجةً في وسائل الإعلام العالمية، عقب إطلاعها السلطات الأمنية بمشاهدتها حطام الطائرة الماليزية المختفية منذ أسبوعين في المحيط الهندي، وكان جزء منها فوق مياه المحيط يُشاهَد بوضوح.
وقالت المسافرة الماليزية راجا دليلة لطيفة (53 عاماً)، إنها كانت عائدة إلى كوالالمبور عقب أدائها مناسك العمرة، وإن رحلتها على الخطوط السعودية رقم (sv2058) أقلعت من مطار الملك عبد العزيز بجدة، فجر الثامن من مارس الجاري، وهو اليوم نفسه الذي اختفت فيه الطائرة الماليزية، مشيرة إلى أنها لم تتمكّن من النوم طوال الرحلة، لذلك كانت تنظر من فترة إلى أخرى من النافذة.
وتضيف أنها فُوجئت في أثناء مشاهدتها من النافذة بمنظر حطام الطائرة، حيث كان جزءٌ من جسمها لايزال يعوم فوق مياه المحيط الهندي، في حين الجزء الآخر منها كان قد اختفى، وكان هناك لمعانٌ في منطقة الحطام بسبب أشعة الشمس التي تنعكس على جسم الطائرة، وفقاً لروايتها.
وذكرت راجا أنها أبلغت الجهات الأمنية بمشاهداتها وعن الموقع الذي شاهدته فيه الحطام، حيث تمكنت من تحديد الموقع من خلال شاشة الطائرة التي تظهر سير الرحلة، وأقسمت راجا بتمكنها من مشاهدة حطام الطائرة، حيث إنها عائدة من أداء العمرة ولا يمكنها الكذب بأيِّ حالٍ من الأحوال أو التلاعب بمشاعر أسر الضحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats