الإثنين 23-09-2019 7:16 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي يلتزم بتطوير الانخراط في مكان العمل

0
عدد المشاهدات : 168
بلادي (منال الغامدي) :

 

 

 

 

 

بلادي نيوز : الظهران – منال الغامدي
أعلن الدكتور دانييل ريجامونتي، الرئيس التنفيذي لمركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي التزامه بتوفير بيئة شاملة ومناسبة للجميع، بما في ذلك المرضى، وأفراد الأسرة، والزوار والموظفين.
وتتوافق استراتيجية مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي مع رؤية المملكة 2030 حيث يسعى المركز لتمكين الجميع، بما فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة، من المشاركة في نظام الرعاية الصحية لدينا.
على مدار الأشهر الثمانية الماضية، شكل مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي لجنة رعاية محورها الأشخاص ولجنة فرعية للأشخاص ذوي الإعاقة لتسهيل هذا التحول الثقافي وجعله مستدامًا.
بالإضافة إلى ذلك ، تلقى أكثر من 70% من موظفي مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي دورات تدريبية في مجال التواصل والرأفة تركز على الأشخاص، وتخطط المؤسسة لاستكمال مشاركة أكثر من 95% من الموظفين لهذا التدريب بحلول نهاية هذا العام. تم تصميم هذه الدورات التدريبية لرفع مستوى الوعي حول التعامل بتعاطف مع الموظفين والمرضى والعائلات.
يساعد المدير التنفيذي لمركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي على إنجاح هذا التحول في المركز من خلال بناء فريق قوي قادر على تنفيذ هذه التغييرات، والتواصل مع الموظفين والمرضى، إلى جانب مشاركته الشخصية في هذا المشروع.
يقول الدكتور دانييل ريجامونتي، الرئيس التنفيذي:
“مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي عازم على توفير بيئة شاملة متاحة للجميع، تقدم فرص تعليم وعمل مناسبة، إضافة للإحتفاظ بالموظفين دون تمييز”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats