الإثنين 17-05-2021 1:23 صباحاً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الداخلية”: استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق طوابير سيارات على جسر الملك فهد تنتظر السماح بالعبور إلى البحرين ضبط 72 امرأة بإحدى قاعات الأفراح في تجمع مخالف بجازان القبض على قائد مركبة دهس أحد المشاة أثناء ممارسته التفحيط في حي الربوة بالرياض بعد ساعات.. مطار الملك خالد الدولي في الرياض يشهد تحليق 225 رحلة دولية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة “متحدث الداخلية”: من لا تنطبق عليهم شروط السفر فستتم إعادتهم من المنافذ مع رفع قرار منع السفر غدا.. تعرف على الدول التي لا تستقبل السياح وشروط الدول التي تستقبلهم ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.5 مليون جرعة “الداخلية”: ضبط أكثر من 22 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع “النيابة العامة”: لا يجوز لمؤجري دراجات الركوب المخصصة للأطفال تأجيرها لمن هم تحت 12 سنة متحدث الصحة يرد على ما قيل حول تأثير لقاحات كورونا على الإنجاب والخصوبة كيف يتم التعامل مع الشخص المشتبه بإصابته بكورونا داخل الطائرة؟.. متحدث “الطيران المدني” يجيب “الداخلية”: ضبط أكثر من 22 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع البيان الختامي للاجتماع الاستثنائي لمنظمة التعاون: إسرائيل قوة محتلة وليست لها أي حقوق مشروعة على الأرض الفلسطينية “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين اعتبارًا الغد القبض على أطراف مشاجرة رقصة المزمار في جدة.. وإحالتهم للنيابة العامة “الغذاء والدواء”: بعض منتجات كحل الإثمد تحوي معادن سامة تضر بالعين والجهاز العصبي وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

مدير صحة المدينة يزور بالأمس مرضى مستشفى الملك فهد واليوم ( نبغا نزورك ) على مائدة إفطار مجمع الأمل بالمدينة

2
عدد المشاهدات : 4٬985
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي مساء يوم الأحد يرافقه مساعده للطب العلاجي الدكتور محمد الشلاحي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة المنطقة ووفد من لجنة أصدقاء المرضى بزيارة المرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة يأتي ذلك في إطار الحملة التي تنفذها إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة المنطقة تحت شعار #نبغا_نزورك.

وأوضح مدير صحة المدينة الدكتور عبد الله الطائفي بأن مبادرة #نبغا_نزورك بدأت مطلع شهر رمضان المبارك وأضاف بأن هذه المبادرة تأتي لزيارة المرضى المنومين بمستشفيات المنطقة وإدخال السرور اليهم بتقديم هدايا عينية و ورود، والتحدث إلى المرضى للاطمئنان على حالتهم الصحية ومعرفة مستوى الخدمة المقدمة اليهم ورصد ملاحظاتهم وتمني الشفاء العاجل لهم.

وتجول فريق #نبغا_نزورك في غرف التنويم وأقسام الطوارئ محملين بكل المشاعر الطيبة والكريمة كما استمع الدكتور عبد الله الطائفي إلى أهالي المرضى الذين قدموا شكرهم وتقديرهم لصحة المدينة على هذه المبادرة الاجتماعية التي تخفف من معاناة ذويهم المنومين وتبث فيهم السعادة.

وفي نفس السياق حضر فريق مبادرة #نبغا_نزورك مساء يوم أمس الإثنين لتناول طعام الإفطار مع المرضى المنومين بمجمع الأمل للصحة النفسية بالمدينة وبحضور منسوبي المجمع الذين أبدوا سعادتهم بهذه اللفتة والفكرة الرائدة بزيارة المرضى والوقوف الى جانبهم والتحدث اليهم وتناول طعام الافطار معهم في اجواء اخوية يسودها الرضا والاطمئنان.

وأوضح نائب مدير مجمع الامل للصحة النفسية الأستاذ سهل نور بأن سفرة الإفطار الجماعية تقام سنوياً ومنذ 15 عام وبشكل تطوعي من منسوبي المجمع، كما صرح بأن إدارة مجمع الأمل قامت باختيار 10 مرضى لأداء فريضة العمرة في هذا الشهر المبارك وبمشاركة عدد من المنسوبين بالمجمع ومتطوعين من خارج المجمع، وقدمت من جانبها إدارة مجمع الأمل ممثلة بمدير المجمع الدكتور أحمد حفيظ حافظ بالغ الشكر والتقدير للدكتور عبد الله الطائفي ولفريق #نبغا_نزورك على هذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام وحرص ولاة الأمر حفظهم الله بكل مافيه من مصلحة للمواطن وراحته وصحته. 

unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4)







                                                                                   صورة من زيارة مستشفى الملك فهد

DSC_0582 (نسخ) DSC_0586 (نسخ) DSC_0599 (نسخ) DSC_0606 (نسخ)


ردان على “مدير صحة المدينة يزور بالأمس مرضى مستشفى الملك فهد واليوم ( نبغا نزورك ) على مائدة إفطار مجمع الأمل بالمدينة”

  1. من افضل المبادرات التي عملت من قبل الطايفي ….بس يالطايفي طور لنا المراكز الصحية في المدينة

  2. يقول محمد:

    كتب الله لهم الاجر حيث ادخلو البسمة على المرضى وواسوهم في مرضهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats