الأربعاء 16-06-2021 8:28 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

مدير صحة المدينة يجتمع بقيادات صحة المنطقة

0
عدد المشاهدات : 1٬937
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

عقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي اجتماعا بالقيادات الصحية بالمنطقة، وذلك لمناقشة عدداً من المواضيع المتعلقة بتجهيز

الترتيبات اللازمة والاستعدادات النهائية لتشغيل عدد من المنشآت الصحية بمنطقة المدينة المنورة للإسهام في تقديم الرعاية الطبية المتميزة لأفراد المجتمع؛ تنفيذاً لتوجيهات حكومتنا الرشيدة وولاة أمرنا – يحفظهم الله –  والتي لا تألوا جهداً في سبيل الاهتمام بصحة المواطن والتأكيد على تقديم العناية الطبية المتميزة له.

وزف الدكتور عبد الله الطائفي البشرى لسكان محافظة خيبر بقرب تشغيل مستشفى خيبر والذي سيتم تدشينه تجريبياً في 25 / 12 / 1435هـ حيث تم تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية؛ سعياً لتوفير خدمة طبية متطورة وسط منظومة طبية من الخدمات العلاجية المتكاملة، مضيفاً بأن هذا المشروع سيمثل نقلة نوعية في الخدمات الصحية بالمحافظة.

كما أضاف الدكتور الطائفي بأنه سيتم تشغيل مجمع عيادات الأسنان بمنطقة المدينة في 28 / 12 / 1435هـ والذي سيشهد نقلة نوعية في طب الأسنان على مستوى المنطقة، ويضم المجمع نخبة من الاستشاريين في تخصصات طب وعلاج الأسنان كما روعي فيه توفير احدث التقنيات الموجودة في هذا المجال بالإضافة إلى توفير كافة الأجهزة والملحقات اللازمة لكل عيادة.

وفي نفس السياق أوضح الطائفي بأنه سيتم تشغيل طوارئ وعيادات مستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة حيث أنه تم الانتهاء من أعمال تجهيز الطوارئ الجديدة والعيادات، مشيداً بالدعم السخي الذي يحظى به القطاع الصحي من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –  يحفظهم الله –  والذي يجسد بوضوح اهتمام الدولة وفقها الله وحرصها الدائم على توفير الرعاية الصحية للمواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتلبية احتياجاتهم الصحية، ومتابعة حثيثة وحرص من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ‒ يحفظه الله ‒ وتوجيهات معالي وزير الصحة المهندس عادل بن محمد فقيه.

unnamed (4) unnamed (3) unnamed (5) unnamed (2)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats