الأربعاء 22-11-2017 5:02 صباحاً
" الدفاع المدني بالمدينة يباشر حريقاً في مبنى الاتصالات السعودية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أكد المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
قسمة تستقبل المشرف العام على صحيفة بلادي نيوز الالكترونية معرض.. مأرز الإيمان إطلالة على تاريخ المدينة المنوة وماضيها وحضارتها بتقنية وعيون الحاضر بدنية تعليم المدينة تختتم برنامج تدريب كرة القدم بالمنطقة بدنية تعليم المدينة تختتم الدورة التدريبية لكرة السلة سيدات المدينة يكرمن الاستاذة غادة القايدي بمناسبة تعيينها رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية أسبوع حافل في المدينة.. زيارة ملك ومشاريع تنموية وتعليمية فريق الجود التطوعي ينفذ ورشة عمل تعريفية للتطوع بمدرسة العلم النافع الأهلية مؤسسة قسمة تستقبل عدداً من إعلاميين وإعلاميات المدينة خلال زيارتها (معامل المنورة) …. مجموعة المدينة في قلوبنا تشيد بحرفية وإبداع فرق العمل وجودة المنتج (رعاية الأيتام مجهولي الأبوين في دور الإيواء ودعمهم أسريا ومجتمعيا ) في زواية فضفضة وحوار مكتب شرق المدينة ينظم دورة في منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي تطوير المنتزهات والاستثمار مطالبات سيدات المدينة للمجلس البلدي مدارس القلعة الحجازية بالمدينة تحقق ميداليتين ذهبية وفضية ضمن مسابقة موهوب للرياضيات والعلوم لعام 2017 على مستوى المملكة الشئون الصحية بمنطقة المدينة تنظم حملة سامرف للتبرع بالدم تحت شعار ( دمنا يربطنا ) الأكاديمية العالمية تختتم مهرجان نجوم طيبة الرياضي الصحة في المدينة : قافلة فعاليات سرطان الثدي تكثف التوعية وتشجيع سيدات المدينة لإجراء الماموجرام الجمعية الخيرية توقع عدد من الاتفاقيات لتواكب “رؤية المملكة 2030” مدارس القلعة الحجازية صرح تعليمي يبهج مجموعة المدينة في قلوبنا فن الديكوباج في فعاليات جلسات مدينيه في سكة الحديد بالمدينة دورة حقوق وواجبات الموظف في ظل نظام العمل السعودي تستهدف موظفي القطاع الحكومي والخاص
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ دورة حقوق وواجبات الموظف في ظل نظام العمل السعودي تستهدف موظفي القطاع الحكومي والخاص

مدير جامعة طيبة يعلن تأسيس مركز لذوي الاحتياجات الخاصة

0
عدد المشاهدات : 863
بلادي (biladi) :
IMG_2349

فيما رعى حفل ختام النشاط الطلابي “ترجم أفكارك”


 

 

بلادي نيوز – المدينة :


 

أعلن مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني عن عزم الجامعة تأسيس مركز خاص لذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم خدمات متنوعة تتوافق مع متطلبات هذه الفئة، جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في حفل تكريم المتميزين في نشاط “ترجم أفكارك” للعام الجامعي المنصرم بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وقال د.السراني إن حفل تكريم الطلاب يأتي عقب مواسم ناجحة شهدتها المملكة مؤخراً والاحتفاء باليوم الوطني والذي يجسد مدى ما وصلت إليه المملكة من تنمية علمية وثقافية واجتماعية واقتصادية، وتتقدم اليوم للمستقبل برؤية واضحة وخطى ثابتة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وأشار د.السراني إلى أن الجامعة تهتم بالطلبة وتقدم لهم البرامج الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية وغيرها إيمانا منها بأهمية دور الأنشطة اللاصفية بصقل مهارات الطلبة وبناء مهاراتهم بالتوازي مع الدراسة الأكاديمية في الجامعة، وأن الطلبة وخلال العام المنصرم حققوا العديد من الإنجازات في شتى الأنشطة اللاصفية على مستوى منطقة المدينة المنورة خصوصاً والمملكة عموما، كما ذكر عن عزم الجامعة تقديم خدمات غذائية راقية للطلبة من خلال فتح مطعم ثان في وسط مباني الجامعة يتسع لـ 400 طالب.

وكان الجامعة قد شهدت كرنفالا طلابياً صباح اليوم الثلاثاء في ختام موسم النشاط للأندية الطلابية، التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب تحت شعار “أبدعتم5” لعام 1438، بحضور مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني.

وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك تم عرض فيلم يستعرض تجربة عمادة شؤون الطلاب في مبادرة (ترجم أفكارك) بالإضافة لفقرات إبداعية وترفيهية حول ما قدمته العمادة طوال العام الدراسي الماضي.

من جهته، قال عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي إن الطلاب والطالبات الذين استفادوا من برامج عمادة شؤون الطلاب حوالي 26157 ألف طالب وطالبة، كما قدمت العمادة 520 برنامجا وفعالية، وشارك في البرنامج 23 ناديا، مشيداً بالدعم الذي تتلقاه العمادة من إدارة الجامعة.

وشهد الحفل تقديم مسابقة وقف الصالحية لأنماط الآذان، بعدها قدم الطلبة أوبريتا بعنوان “بلاد النور” والذي قدمه ستة منشدين من طلاب الجامعة، كما تخلل الحفل عددا من الأناشيد الوطنية والتي تفاعل معها الحضور.

وفي ختام الحفل كرم د.السراني، عدد من الجهات حكومية والخاصة وأعضاء هيئة التدريس وإدارات داخلية ووكذلك الأندية الطلابية، كما كرم 8 طلاب فائزين في مسابقة مؤذن الجامعة، وخطيب الجامعة، ومسابقة القرآن الكريم، والشعر الفصيح والنبطي والتي نالوا على إثرها جوائز مالية وعينية.


أضف تعليقاً


site stats