الثلاثاء 21-02-2017 10:50 صباحاً
" مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي   اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة  خالد .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق برنامج “رؤية وأثر” التطوعي في الرياض الأميران سلطان بن سلمان وفيصل بن سلمان يزوران مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة 3 ألعاب في بطولة الدفاع المدني بالقصيم أمير منطقة الرياض يشيد باختراع جامعة الملك عبدالعزيز الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل انطلاق فعاليات المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017 ختام بطولة أبطال المناطق للنخبة الرابعة عشر للجودو (تعليمي)بالمدينة انطلاق حملة التبرع بالدم تحت شعار “دمي لوطني” بالمنطقة الشرقية. ناطق… مسؤولية وطن مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة أحد يتعثر أمام النهضة في دوري الأول تعليم المدينة : وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد تهنئ وتشكر تعليم المدينة الهلال الأحمر بالمدينة : خلال الإجازة أسعفنا اكثر من الفين حالة ودربنا 170 مواطناً إدارة الموهوبين بتعليم المدينة تهنيء الطالب عبدالله الزروق بمناسبة حصولة على المركز الثالث على العالم نيسان-بترومين تدشن رسمياً توسعة صالة عرض المدينة المنورة مدني المسيجيد يباشر حادث انقلاب شاحنة اسطوانات غاز البوتاجاز حريق في أحد المراكز التجارية في طريق قباء النازل بالمدينة قطرة دم تنقذ إنساناً في الشرقية. سلة أحد تحسم دربي المدينة بالفوز على الأنصار مركاز تاريخية ينبع يجمع الادباء والمفكرين بمهرجان نهاية الربيع تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة
الرئيسيةخبر عاجل, عالم حواء, منوعات ◄ تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة

مدير الجامعة الإسلامية يلتقي منسوبي كلية الدعوة

0
عدد المشاهدات : 1,467
بلادي (biladi) :
unnamed

بلادي نيوز – المدينة : غالب المحمدي

التقى معالي مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند كلاًّ من عميد كلية الدعوة وأصول الدين بالجامعة، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام بها.

وقدّم معاليه شكره للقائمين على كلية الدعوة موضحاً أن العالم في أمسّ الحاجة إلى توضيح العقيدة الصحيحة من خلال الدعوة إلى الله بالمنهج الصحيح، مشيراً إلى أن الدعوة إلى الله لا بدّ أن تكون خالصة لوجهه الكريم وليست دعوة للأحزاب ولا المنظمات ولا الجماعات وأن تكون على بصيرة وعلى علم وهدى، فلا بدّ ان يكون الداعية على علم شرعي يؤهله للدعوة إلى الله.

وأضاف معاليه أن الدعوة إلى الله مسئولية كبيرة وأمانة عظمى ولا بدّ من الإخلاص واحتساب ذلك عند الله وهي أصل الدين وأساسه القويم.

من جانبه قدّم الدكتور سعود الخلف عميد كلية الدعوة شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه للكلية، واستعرض أبرز إنجازات الكلية ومناشطها داخل الجامعة وخارجها.

unnamed unnamed (1)


أضف تعليقاً


site stats