السبت 21-07-2018 8:42 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

مدير الجامعة الإسلامية يستقبل وفداً من الأمن العام

0
عدد المشاهدات : 1٬628
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

أكّد معالي مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند أن أعزّ وأجلّ خدمة يمكن أن تقدم في هذه البلاد هي خدمة الحرمين الشريفين، فقائد هذه البلاد حفظه الله هو خادم الحرمين الشريفين، وأولوية قادة هذه البلاد المباركة هي خدمة ورعاية هاتين البقعتين المقدستين، مضيفاً أن الجامعة الإسلامية هي جامعة مباركة عريقة أنشئت على أساس متين من التقوى، وهي إحدى ثمرات جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المسلمين في العالم أجمع، وتتابع على إدارتها علماء أجلاء، وغراسها الطيب ممتدّ داخل المملكة وخارجها، وتحظى برعاية خاصة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

جاء ذلك خلال استقبال معالي الدكتور السند وفداً من الأمن العام برئاسة العقيد سعيد بن مشبب القحطاني، جرى خلاله مناقشة التعاون بين الأمن العام والجامعة الإسلامية بخصوص تدريب قوات الأمن الخاصة العاملة في الحرمين الشريفين، وقد أبدى معالي الدكتور السند استعداد الجامعة للتعاون في مجال التدريب والتأهيل، مؤكداً على هذا الدور في الجامعة إلى جانب دورها في المجال الأكاديمي والبحث العلمي، حيث اضطلعت الجامعة بتدريب موظفي الجهات الحكومية وبعض الجهات غير الحكومية، وتسعد أيضاً بانضمام منسوبي الجهات العسكرية إلى هذه الدورات التدريبية والتأهيلية، حيث قد وقعت اتفاقيات تعاون مع أكثر من 14 جهة حكومية ابتداءً بالرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين.

وفي نهاية اللقاء رفع معالي مدير الجامعة الإسلامية صادق شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على ما تجده الجامعة من الدعم والمآزرة والتأييد.

وقدّم معاليه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على جهوده الكبيرة في تحقيق الأمن في المملكة العربية السعودية، كما قدّم معاليه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه ورعايته لبرامج الجامعة وأنشطتها، ولمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري على ما تجده الجامعة من دعم ومتابعة ومساندة بما يحقق رسالتها وأهدافها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats